• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الثلاثي الأولمبي» تحت مجهر الفحص والتقييم

«شبح الغيابات» يطارد لاعبي النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

يختتم النصر تحضيراته اليوم، لمواجهة الفجيرة غداً، في «الجولة 13» لدوري الخليج العربي، في وقت يصارع «العميد» لتجاوز مشكلة الغيابات، والتأقلم مع انضمام لاعبيه إلى صفوف المنتخب الأولمبي الذي خاض مباراة ودية قبل 48 ساعة من موعد مباراته الأخيرة في الدور الأول. ويعاني «الأزرق» من غياب الفرنسي كيمبو إيكوكو الذي يواصل برنامجه العلاجي المكثف، بعد تعرضه لإصابة أمام الأهلي في الجولة قبل الماضية، وشارك في جزء من التدريبات، على أمل لحاقه بالمباراة.

كما يفتقد الفريق جهود محمود خميس صاحب هدف الفوز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الفجيرة بالذات خلال الموسم الماضي، بعد حصوله على الإنذار الثالث، فيما يواصل مبارك سعيد برنامجه للحاق باللقاء، بعدما اضطر للخروج من مباراة الشعب مصاباً.

ويترقب النصر عودة الثلاثي أحمد شمبيه وخليفة مبارك وحسين عباس، وخضوعهم للفحص الطبي، والتقييم الفني، للحكم على قدرتهم على خوض المباراة، بعد الالتحاق بصفوف «الأبيض الأولمبي» على مدار الأسبوع الجاري في المعسكر التحضيري الذي أقامه في دبي.

من جانبه، عبر سالم صالح مهاجم النصر، عن تطلعه للمباراة المقبلة التي يخوضها فريقه أمام الفجيرة، مشيراً إلى أن «الأزرق» يسعى دائماً لتعويض الغيابات في صفوفه، من خلال الأداء الجماعي، وقال: «افتقدنا إيكوكو في مباراة الشعب، وهو لاعب صاحب قيمة فنية متميزة، لا يمكن الانتقاص منها، لكن نركز على اللعب بطريقة جماعية تساعدنا على تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية مهما كانت الظروف التي نواجهها».

وعبر سالم صالح عن تفاؤله بقدرة الفريق على إنهاء الدور الأول، عبر تجاوز الفجيرة، على الرغم من صعوبة المباراة أمام منافس يؤدي بشكل جيد خلال الموسم الحالي، وقال: «العميد» لديه القدرة على تحقيق الألقاب الموسم الحالي والوجود في المقدمة، ويدخل النصر المباريات وعينه على النقاط الثلاث، ويحاول اللاعبون دائماً تقديم كل ما لديهم من إمكانات، وسعيد بالفوز الكبير على الشعب بخماسية في المباراة الماضية، والذي منح الفريق ثقة إضافية للفترة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا