• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

اطلع على تطوير رياضة المعاقين إقليمياً ودولياً

نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره مساء امس السير فيليب كريفين رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.

ورحب معاليه بضيف البلاد الذي ترأس اول اجتماع لمجلس ادارة اللجنة امس الأول في أبوظبي وذلك للمرة الأولى على مستوى المنطقة العربية لمناقشة القضايا المتعلقة برياضة المعاقين وتطوير استراتيجياتها.

واكد للسير كريفين ان اجتماع مجلس ادارة اللجنة يمثل وسيلة هامة لتطوير رياضة المعاقين في مختلف بلدان العالم، مضيفاً ان الإمارات تدعم مثل هذه اللقاءت وانها اصبحت محطة هامة من محطات اللجنة.

من جانبه، اشاد السير كريفين بما تبذله القيادة الحكيمة للدولة في مجال دعم وتطوير رياضة المعاقين وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها على المستويين المحلي والدولي. كما اطلع معالي الوزير على ما تم في الاجتماع بشأن تطوير رياضة المعاقين اقليميا ودوليا وتعديلات قوانين ولوائح بعض الرياضات الخاصة بهذه الفئة.

واضاف: الاجتماع ناقش امكانية تطوير الخطط والاستراتيجيات للمرحلة القادمة والاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب المقرر تنظيمها في البرازيل العام القادم والدورات التالية لها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا