• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اطلع على تطوير رياضة المعاقين إقليمياً ودولياً

نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره مساء امس السير فيليب كريفين رئيس اللجنة البارالمبية الدولية.

ورحب معاليه بضيف البلاد الذي ترأس اول اجتماع لمجلس ادارة اللجنة امس الأول في أبوظبي وذلك للمرة الأولى على مستوى المنطقة العربية لمناقشة القضايا المتعلقة برياضة المعاقين وتطوير استراتيجياتها.

واكد للسير كريفين ان اجتماع مجلس ادارة اللجنة يمثل وسيلة هامة لتطوير رياضة المعاقين في مختلف بلدان العالم، مضيفاً ان الإمارات تدعم مثل هذه اللقاءت وانها اصبحت محطة هامة من محطات اللجنة.

من جانبه، اشاد السير كريفين بما تبذله القيادة الحكيمة للدولة في مجال دعم وتطوير رياضة المعاقين وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها على المستويين المحلي والدولي. كما اطلع معالي الوزير على ما تم في الاجتماع بشأن تطوير رياضة المعاقين اقليميا ودوليا وتعديلات قوانين ولوائح بعض الرياضات الخاصة بهذه الفئة.

واضاف: الاجتماع ناقش امكانية تطوير الخطط والاستراتيجيات للمرحلة القادمة والاستعدادات الخاصة بدورة الألعاب المقرر تنظيمها في البرازيل العام القادم والدورات التالية لها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا