• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عودة مسلم وموسى تعزز دفاع «الفورمولا» أمام «الملك»

الجزيرة يفقد خميس وربيع ومبارك أمام الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - يفقد الجزيرة جهود لاعبه خميس إسماعيل للإيقاف بالإنذار الثالث في لقاء الغد الذي يجمعه مع الشارقة في قمة الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم على ملعب الأخير، كما يفقد أيضاً جهود مهاجمه الصاعد أحمد ربيع، الذي انضم برفقة زميله خلفان مبارك إلى المنتخب الأولمبي الذي يعسكر في سلطنة عمان هذه الأيام استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً، وتضم قائمة المنتخب من نادي الجزيرة بجانب ربيع وخلفان لاعبي الفريق الأول كل من سالم علي إبراهيم وسالم راشد عبيد وأحمد محمد الهاشمي وسيف خلفان المقبالي.

ويفقد الجزيرة أيضاً حميد ربيع الماس الذي أجرى عملية جراحية في غضروف الركبة، لينضم للثنائي المصاب سالم مسعود ويعقوب الحوسني البعيدين عن تشكيلة الفريق منذ الجولات الأولى في الدوري هذا الموسم.

في المقابل، يستعيد الفريق قلب الدفاع مسلم فايز، والظهير الأيسر عبدالله موسى، العائدان من الإيقاف، وأدى الفريق تدريبه الأساسي لمباراة الشارقة أمس، ويختتم تحضيراته اليوم قبل المغادرة إلى دبي بعد المران مباشرة والتي سيغادرها إلى الشارقة قبيل المباراة.

من جهة ثانية، تركت الزيارة التي قام بها ياسر مطر، لاعب الجزيرة إلى البرازيلي ميشيل باستوس لاعب العين، في عيادة نادي الأخير، أثراً طيباً في نفس اللاعب البرازيلي الذي كان قد تعرض لكسر في ساعده الأيمن خلال مباراة الفريقين بعد ارتقاء مشترك للكرة بينه وبين مطر، ويغيب اللاعب البرازيلي من 5 إلى 6 أسابيع.

وأعتذر مطر للاعب العين عن تسببه غير المقصود بإصابته بكسر في ساعده الأيسر، وتمنى له سرعة التعافي من إصابته وأن يعود في أقرب وقت ممكن لخوض المباريات مع زملائه.

وكان ياسر مطر قد توجه عقب الحصة التدريبية لفريقه أمس الأول مباشرة إلى العين، وتحديداً لملعب خليفة بن محمد الخاص بنادي العين، حيث كان باستوس يتلقى العلاج في عيادة النادي، واستقبل موظفو النادي اللاعب بحفاوة وتقدير كبيرين، وتبادل مطر العناق والأحاديث الودية الضاحكة مع باستوس ومع طبيب فريق العين، ومع الثنائي أسامواه جيان وميريل رادوي اللذين كانا متواجدين في العيادة وقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا