• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعزيزاً للشراكة الاستراتيجية مع اتحاد الكرة

«بروج» تجدد رعاية المنتخبات الوطنية 3 أعوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

جددت شركة بروج الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة ذات القيمة العالية، رعايتها الإستراتيجية شريكاً رسمياً للمنتخبات الوطنية لاتحاد كرة القدم مدة ثلاثة أعوام قادمة، بداية من الموسم الحالي 2015-2016.

وتم توقيع الاتفاقية، خلال مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد في دبي، صباح أمس، في حضور يوسف السركال رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وراشد سعود الشامسي، رئيس مجلس إدارة شركة بروج برايفت ليمتد، ويوسف خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة التسويق، وسعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وعلي حمد البدواوي المدير العام، وعبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج».

وقال يوسف السركال، إن تجديد ثقة شركة بروج في دعم ورعاية منتخباتنا الوطنية يسهم بشكل كبير في إحداث النقلة التي تمهد لتحقيق المزيد من التألق، وتزيد من تطلعاتنا الرامية دوماً للتميز في شتى المحافل والمنافسات.

كما أوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن عملية الارتقاء بالمنافسة الرياضية الكروية سواءً على الصعيد المحلي أو الإقليمي أوالعالمي يمكن تحقيقه من خلال جملة من العناصر والشروط المجتمعة في مقدمتها، وأهمها تضافر جميع الجهود وتكاتفها من خلال المؤسسات الرياضية والشركات والأفراد، الأمر الذي يصب في مصلحة ومنفعة كرة الإمارات ورياضتها بشكل عام.

وقدم السركال شكره وتقديره شركة بروج على تجديدها هذه الرعاية التي ستسمر ثلاث سنوات قادمة، متمنياً أن تكون هذه الفترة مليئة بالإنجازات والانتصارات المتوهجة بألوان «أبيض» الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا