• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

برانكو: «العنابي» يتحدى الظروف الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - اعترف الكرواتي برانكو مدرب الوحدة بصعوبة مواجهة فريقه أمام دبي، في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها «العنابي» حالياً، وقال: «ندخل للقاء ولدينا الكثير من المشاكل بسبب الغيابات والإصابات التي ما زالت تطارد الفريق من بداية الموسم، وسوف يغيب الثلاثي الدولي عن المباراة، إضافة إلى سالم صالح الذي شارك في التدريبات، بجانب المدافع محمود خميس الذي اقترب من العودة للملعب، وكما أصيب إيريك مولونجي ومحمد أحمد القحطاني ونايف سالم في مباراة الشباب، ولن يشاركوا أمام دبي، وكلها أمور تصعب من مهمة أي فريق.

وتحدث مدرب «العنابي» عن الفرصة الضعيفة لفريقه في التأهل للدور الثاني لكأس المحترفين، وقال: بعد سحب نقاط مباراة النصر، أصبحت الأمور أكثر تعقيداً، لكن علينا تجاوز كل هذه المشاكل وترتيب الأوراق وأداء مباراة جيدة، وعلينا الانتصار خلال اللقاء في كل الأحوال، ومن ثم انتظار نتائج الفرق الأخرى.

وأرجع برانكو تفوق دبي في آخر مباراتين، إلى إهدار لاعبيه للفرص السهلة، وأكد أن «العنابي» كان الأفضل بشهادة الجميع، لكن هذه هي كرة القدم، إذا لم تسجل يسجل عليك في النهاية، ولكن علينا اليوم أن نوقف هذا السيناريو بسلاح التركيز، واستغلال الفرص بشكل نموذجي، مطالباً لاعبيه بعدم تكرار الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، وتسببت في خسارة أكثر من مباراة، على رأسها لقاء الشباب الأخير، وقال: ليس مهما أن تكون الأفضل لكن المهم أن تحصد نقاط المباريات، خاصة أن الجدول يعترف بعدد النقاط وليس الأداء الجيد.

.. و «الأسود» يستعين باللاعبين الشباب بعد الخروج من السباق

دبي (الاتحاد) - يخوض فريق دبي مباراة اليوم أمام الوحدة وسط غيابات متنوعة، ومنها يوسف الحمادي الذي تعرض لإصابة في الأنف في مباراة الفريق الأخيرة بدوري المحترفين، والتي انتهت بفوز «الأسود» بهدف، وفي مباراة اليوم يحاول الفرنسي رينيه مدرب دبي تحقيق الاستفادة القصوى من المباراة، من خلال مشاركة عدد من اللاعبين الشباب لاكتساب المزيد من الخبرات المحلية.

وقال خالد الكعبي مدير الفريق إن معنويات «الأسود» عالية في الوقت الراهن، بعد نقاط الشعب الأخيرة، والتي منحت لاعبينا مزيداً من الثقة والعطاء خلال الفترة المقبلة، وأن مباراة اليوم نعتبرها واحدة من المباريات المهمة لتجهيز وإعداد اللاعبين للفترة المقبلة، خاصة دوري المحترفين، ويدرك لاعبونا أهمية المباراة وهناك تركيز كبير بين العناصر كافة في الوقت الراهن، وستكون فرصة المدرب رينيه كبيرة في تحقيق الانسجام بين اللاعبين، خاصة الوجه الجديد البرازيلي جوليانو والذي ننتظر منه أن يكون إضافة قوية للفريق، ومعه الإسباني خوان كيرو والذي شارك في مباراة الفريق الأخيرة، حيث حل بديلاً للغيني سيمون فيندونو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا