• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هادي يدعو لتوفير الرعاية الطبية للجرحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

عدن(الاتحاد،وكالات)

أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أهمية توفير العناية والرعاية الطبية للجرحى والمصابين بمختلف حالاتهم والتي يستدعي تحديد الأولويات وتوفير الإمكانات البشرية والتقنية لمعالجة ما أمكن في المستشفيات داخل اليمن وإيفاد الحالات التي سيحدد الفريق الاختصاصي سفرها للخارج. وأثناء لقائه بوفد مجموعة أبولو الطبية الهندية في القصر الرئاسي بمدينة عدن، رحب هادي بالرغبة التي أبدتها المجموعة للمساهمة في علاج الجرحى اليمنيين وفق آليه منظمة مع وزارة الصحة العامة والسكان والجهات ذات الصِّلة بالمدينة، مؤكدا عمق العلاقات بين اليمن وجمهورية الهند على المستويين الرسمي والشعبي، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الشرعية.

وأضاف أن هذا التعاون الطبي يأتي في سياق خصوصية العلاقة بين اليمن والهند خاصة في مثل هذه الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا، مشيراً إلى أن تقديم الدعم والتسهيلات اليوم سيكون له الأثر النفسي والمردود الإيجابي على مستوى تعزيز الثقة والتعاون المستقبلي على مختلف الصعد.

من جهته ثمن المدير الإقليمي لمجموعة أبولو الدكتور وليد البكيلي ما يقدمه الرئيس اليمني من ترحيب وتسهيلات منذ اللقاء الأول الذي جمعه به في العاصمة السعودية الرياض والذي يأتي في إطار حرص فخامته على تخفيف المعاناة عن الجرحى وتوفير العلاج اللازم لهم. وأكد البكيلي أن المجموعة والتي تدير نحو 54 مستشفى ستقدم كافة التسهيلات بما تمتلكه من خبرات من خلال المعاينة والجراحة النوعية للمخ والأعصاب والتجميل والأوردة والشرايين وغيرها، فضلا عن تقديم الدورات التدريبية التأهيلية المجانية للكوادر اليمنية في مستشفيات المجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض