• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مواجهات عربية صعبة في منتصف التصفيات الأفريقية

«الفراعنة» في معقل «النسور» ..وتونس في موقعة الصدارة أمام توجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

القاهرة (د ب أ)

تتطلع المنتخبات العربية إلى ضربة بداية قوية جديدة مع استئناف مسيرتها في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والمقررة إقامتها بالجابون مطلع العام المقبل.

وتستأنف التصفيات اليوم بفعاليات الجولة الثالثة التي تمتد حتى السبت المقبل، ثم تليها الجولة الرابعة التي تمتد من الأحد إلى الثلاثاء، وتشهد تبادل الملاعب مع الجولة الثالثة، حيث يحل أصحاب الملعب في الجولة الثالثة ضيوفاً في الجولة الرابعة على المنتخبات التي لعبت أمامها في الجولة الثالثة.

ومع وصول التصفيات إلى منتصف الطريق، يشتعل الصراع على النقاط الثلاث في كل مباراة، خاصة وأن التأهل للنهائيات المقررة في الجابون سيكون لأصحاب المركز الأول في كل من المجموعات الـ13 بالتصفيات، إضافة لأفضل منتخبين من بين المنتخبات التي تنهي التصفيات في المركز الثاني، باستثناء المجموعة التاسعة التي يشارك فيها المنتخب الجابوني ممثل البدل المضيف في النهائيات، الذي تأهل بغض النظر عن نتائجه في التصفيات، ليتأهل معه أفضل منتخب آخر من هذه المجموعة.

وتستأنف منتخبات مصر وتونس والمغرب والجزائر والسودان مسيرتها في التصفيات باختبارات قوية، حيث تلتقي أبرز المنافسين في مجموعاتها بالتصفيات، لتكون مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بمثابة «حياة أو موت» لكل من هذه المنتخبات العربية.

ويواجه المنتخب المصري «أحفاد الفراعنة» بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر أقوى اختبار له في المجموعة السابعة، حيث يحل ضيفاً بعد غدٍ ضيفاً على نظيره النيجيري في مواجهة تتسم بالطابع الحماسي لأحفاد الفراعنة والطابع الثأري لنسور نيجيريا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا