• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

زار عدداً من المشاركين في مهرجان الظفرة 2015

حمدان بن زايد يؤكد حرص خليفة ومحمد بن زايد على إحياء التراث ودعم الفعاليات الشعبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

مدينة زايد (الاتحادووام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على إحياء تراث الإمارات ودعم الفعاليات الشعبية والمحافظة على العادات والتقاليد الأصيلة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه مساء أمس عزبة كل من معالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وعلي سالم هياي المنصوري وعبيد مريمان العامري.

وأشاد سموه بالمشاركة الواسعة في مهرجان الظفرة مؤكدا أن الحفاظ على التراث وتوريثه للأجيال القادمة يمثل أساسا مهما لهوية شعب دولة الإمارات يسعى من خلاله إلى تقوية روابطه وصلاته مع تراث الآباء والأجداد مع الأخذ بأسباب التقدم الحضاري والانفتاح الثقافي.

وأشار سموه إلى أن هذا التوجه كان أحد مرتكزات النهج الذي سار عليه المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأوضح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن المهرجان جمع أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء الإمارات في صعيد واحد لإحياء تراث الآباء والأجداد، مشيرا سموه إلى أهمية المهرجان في الترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها المنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض