• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تفقد مركز الخدمات الحكومية «سند»

عمار النعيمي يدشن مركز عجمان للاتصال في «مصفوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

عائشة الكعبي، وام (عجمان)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان دشن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رسميا مركز عجمان للاتصال في مركز مصفوت للخدمات الحكومية «سند».

ويأتي إطلاق هذا المركز من قبل المجلس التنفيذي لحكومة إمارة عجمان لتتماشى مع أولويات رؤية عجمان 2021 بهدف تعزيز نوعية وجودة وسرعة الخدمات المقدمة للمتعاملين حيث تم إنشاء المركز لوفرة الكفاءات والكوادر المواطنة في منطقة مصفوت التي يمكن توظيفها في المركز لتحسين مستوى الخدمة وتعزيز الهوية الحكومية التي تعد ضرورية لرفع عدد الجهات الحكومية المنضمة إلى مركز الاتصال وزيادة تبنيها له مع الاحتفاظ بالمعرفة داخل الحكومة.

وقام سموه والحضور بجولة تفقدية في مركز عجمان للاتصال اطلع خلالها على تجهيزات المركز وإمكانياته وأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة المتوفرة في مركز الاتصال وغيرها من الوسائل التقنية ما يعزز رسالة المركز وتمكينه من تقديم خدمات ذات جودة عالية لجمهور المتعاملين.

حضر الحفل المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي وحمد علي المحمود مدير مكتب إدارة المشاريع وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وعهود علي شهيل المدير التنفيذي للحكومة الإلكترونية وفاطمة حمد المسافري مدير قسم العلاقات العامة وعدد من كبار المسؤولين بإمارة عجمان.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي عقب تدشين المركز: أن توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بأن يكون لإمارة عجمان مركز اتصال لتقديم خدمات ومعلومات عن الإمارة والبنية التحتية والمناطق السياحية فيها وغيرها من الدوائر فقد ارتأينا تنفيذ هذا المشروع ليكون بمثابة مركز يقدم خدمات للجمهور ويتلقى اقتراحات ومبادرات لتطوير العمل في كافة دوائر حكومة عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض