• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أشادت بمبادرة نادي الشعب

أكاديمية اتحاد الكرة تتجه لتنظيم دورات بالأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أشادت إدارة أكاديمية اتحاد الكرة، بمبادرة نادي الشعب الرياضي باستضافة دورة الرخصة (C) في الإدارة الرياضية التي تقيمها أكاديمية اتحاد الكرة، في الفترة من 27 وحتى 31 مارس الجاري، وأن تكون ضربة بداية للتعاون مع بقية الأندية، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة للأندية من جهة مسؤولياتها الاجتماعية، وتأهيل كوادرها والأكاديمية من حيث رسالتها في نشر ثقافة التخصص في المجالات الإدارية والتسويقية والإعلامية.

وتنظم الدورة التي تنطلق مساء الأحد المقبل في مقر نادي الشعب الرياضي بطلب من اللجنة المؤقتة لإدارة النادي في إطار خطتها للنهوض والارتقاء بالكوادر الإدارية حيث فرضت شرط الحصول على الرخصة (C)، على جميع إداريي المراحل السنية في كرة القدم، وذلك بالتعاون مع أكاديمية اتحاد الكرة للإدارة الرياضية التي أبدت ترحيباً باستضافة النادي للدورة التي سيحضرها 14 إدارياً من نادي الشعب، إلى جانب عدد من منسوبي الأندية الأخرى، وبعض موفدي الاتحادات الكروية بالقارة الصفراء منها (البحرين، العراق، فلسطين، المالديف).

ويقدم الدورة الدكتور جو هارلن، المحاضر بالأكاديمية الأميركية الرياضة (USSA)، الذي سبق وأن قدم الدورة الأولى للرخصة (سي) في الإدارة التي أقامتها الأكاديمية في فبراير الماضي، وخرجت بمستوى مميز جعل الدارسين يطالبون بإعادتها مرة أخرى تعميماً للفائدة.

وسيركز المحاضر خلال المنهاج الذي يقدمه للدارسين على كافة الأمور التي تتعلق بفنون وعلم الإدارة الرياضية، إضافة لنقل الطرق والأساليب المطبقة في الدول المتقدمة، بجانب وضع حلول وتشخيص للمشكلات الإدارية التي تواجه أنديتنا.

وأكدت إدارة الأكاديمية سعيها لاستقطاب أفضل المحاضرين والمتخصصين لتقديم الدورات، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الأميركية للرياضة (USSA)، حتى تعم الفائدة على الجميع في سبيل تطوير النشاط الكروي بالدولة وجعله في مستوى متميز ورائد.

وتستهدف دورات الأكاديمية جميع العاملين في محيط كرة القدم بالدولة، ودول مجلس التعاون الخليجي، والقارة الصفراء، حيث تم فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بالدورات من خلال الخطابات التي تم إرسالها للجهات والمؤسسات ذات الصلة لترشيح كوادرها.

يذكر بأن دورة الإدارة هي الثانية من نوعها، والرابعة منذ إطلاق الأكاديمية لبرامجها الدراسية حيث نظمت في الآونة الأخيرة أربع دورات، اثنتان للإدارة، واحدة للتسويق والإعلام، وأخرى للتحليل الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا