• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اجتماعه برئاسة سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي

«تنفيذي الشارقة» يعتمد لائحة «الموارد البشرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، أمس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وتناول الاجتماع الذي عقد في مكتب سمو الحاكم، مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الإمارة، وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة في الدوائر والمؤسسات المحلية بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة التي تتبناها إمارة الشارقة.

وبدأت مجريات الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق، ليطلع المجلس بعدها على مشروع اللائحة التنفيذية لدائرة الموارد البشرية، واستعرض الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بنود ومواد اللائحة التنفيذية لموظفي حكومة الشارقة.

واعتمد المجلس اللائحة التنفيذية بعد تضمين الملاحظات التي أبداها أعضاء المجلس التنفيذي.

وأصدر المجلس التنفيذي قراراً بتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم 39 لسنة 2015 بشأن التسجيل العقاري في إمارة الشارقة وتعديلاته.

ونص القرار رقم 45 لسنة 2015 أن يستبدل نص المادة 2 من قرار المجلس التنفيذي رقم 39 لسنة 2015 المشار إليه بالنص التالي: يعمل بهذا القرار اعتباراً من 1 من يناير لعام 2016، ويلغى كل حكم يتعارض مع أحكامه إلى الحد الذي يزيل هذا التعارض وينشر في الجريدة الرسمية.

وضمن ما استجد على جدول الأعمال، اطلع المجلس على المرسوم الأميري الصادر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإنشاء مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، إيماناً بأهمية دور المرأة كعنصر أساسي ومحوري في قطاعات الحياة كافة ولأنها أساس المجتمع ونصفه الآخر.

وتم خلال الجلسة عرض جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن العام للإمارة ومناقشة المقترحات الكفيلة بتطويرها وتعزيزها واتخذ المجلس بشأنها القرارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض