• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في خطوة تهدف إلى الاحتفاء بأبطال «البرونزية»

استقبال رسمي وشعبي لمنتخبنا في مطار دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

في خطوة تهدف إلى زيادة الدعم المعنوي والنفسي للاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إقامة استقبال رسمي وشعبي للمنتخب الوطني الأول، المتوقع أن يصل في الثانية بعد ظهر اليوم إلى مطار دبي قادماً من سيدني، بعدما أنهى الفريق مشواره في كأس آسيا بالميدالية البرونزية والترتيب الثالث على القارة الصفراء.

وكان الوفد الإداري وأعضاء الوفد الرسمي والإعلامي لبعثة الإمارات قاد عادوا مساء أمس، بينما طلب أفراد الجهاز الفني واللاعبين بصفوف المنتخب الوطني الأول تأجيل عودتهم ليوم واحد، حتى يتسنى لهم متابعة النهائي، بالإضافة إلى الحصول على قسط من الراحة والتجول في معالم مدينة سيدني، بعد أكثر من شهر ونصف من تواجدهم مع منتخبنا في معسكر جولد كوست ثم دخوله لمشوار بطولة كأس آسيا التي قدم خلالها مستويات مشرفة ونجح في حصد الترتيب الثالث.

وسيطرت حالة من السعادة والفخر لدى جميع أفراد الوفد الرسمي الإماراتي، بشأن الإنجاز الذي تحقق، لاسيما أنه يعتبر بداية الغيث بالنسبة لجيل الأمل على المحفل القاري، وبداية قوية لمشوار أصعب سينطلق خلال أشهر قليلة، عند تحديد أطراف مجموعة منتخبنا في مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال موسكو 2018.

وقرر الاتحاد مضاعفة مكافأة اللاعبين اعترافاً منه بالجهود الكبيرة التي قدموها خلال مشوارهم بالبطولة، وبالتضحيات التي بذلوها، وهو ما يعكس مدى حرص الاتحاد على استثمار البرونزية لرفع المعنويات والشد من أزر اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري من أجل النظر للمستقبل لمزيد من التألق والتطور لتحقيق الأمل الأساسي من المرحلة المقبلة وهو النجاح في مشوار التأهل لنهائيات المونديال.

من جانبه، أكد محمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة الاتحاد على وجود حالة ارتياح كبيرة لدى جميع أعضاء الاتحاد والوفد الرسمي على ما قدمه الأبيض من مستوى وانتهاء مشواره بالترتيب الثالث، لافتا إلى أهمية العمل خلال المرحلة المقبلة من أجل الاستفادة من انجاز الفوز بالميدالية البرونزية، وتحويلها إلى وقود يزيد دوافع اللاعبين نحو مزيد من الإنجازات وأبرزها السعي للتأهل لموسكو 2018. وشدد عبد العزيز على ضرورة التفكير في الاستمرار على نفس النهج، بالإعداد الجيد لكل المنتخبات بالإضافة إلى المنتخب الوطني الأول، المقبل على تحديات هائلة أولها المنافسة من أجل التأهل لمونديال 2018 بموسكو الذي هو الهدف الأسمى لهذا الجيل من اللاعبين وللجهازين الفني والإداري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا