• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

أكد أن تولي المهمة ثمرة تعاون بين الاتحاد والأندية

عبدالله مسفر: بني ياس يملك فرص المنافسة على الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

وصف الدكتور عبدالله مسفر توليه مهمة تدريب فريق بني ياس بأنه ثمرة التعاون الدائم ما بين اتحاد الكرة والأندية، وأنه يعكس العلاقة الوطيدة التي تربط ما بين الجانبين في شتى المجالات التي تعنى باللعبة.

وأضاف الدكتور مسفر في تصريحاته لـ«الاتحاد»: «كما تعلمون فأنا مرتبط بعقد رسمي مع اتحاد الكرة، ولحظة قيام نادي بني ياس بمفاتحتي لتدريب الفريق كنت سعيداً بهذه الخطوة، لكنني طلبت أن تتم مخاطبة الاتحاد، الذي قام بعرض الأمر علي لأبدي الرغبة في خوض هذه التجربة، ومن هنا فإن توقيعي على هذا العقد هو ثمرة رغبات مشتركة وآمل أن تتكلل بالنجاح في المستقبل».

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

وقال الدكتور عبدالله مسفر في رده على تساؤل حول توقعاته للمركز الذي سيحتله بني ياس في نهاية الموسم الحالي: «أصبحت جزءاً من منظومة كرة القدم في نادي بني ياس، في حين أن العمل الرياضي هو عمل مؤسسي بالدرجة الأولى، لكن الدور الأكبر منوط بإدارة النادي، لأن وقوفها إلى جانب المدير الفني في هذه المهمة من شأنه أن يمضي بها نحو النجاح».

وشدد مسفر على أهمية المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة قائلاً: «كل أندية الدولة تتمنى المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، لا أستطيع أن أعد بالحصول على اللقب، لكنني أتمنى من كل قلبي أن تتوافر الظروف التي تسهم في الوصول إلى هذا الهدف، فبني ياس الآن خرج من حسابات الدوري، وودع كأس الخليج العربي، لكن الفرصة مواتية أمامه للمنافسة على لقب كأس رئيس الدولة، لذلك فهو أحد الأهداف التي سينصب التركيز عليها في المستقبل، المنافسة بالتأكيد ستكون شرسة على اللقب لكن نسب النجاح مرتبطة بوجود ثلاثة عوامل رئيسية هي العمل الدؤوب وتركيز اللاعبين إلى جانب التوفيق على أرض الميدان».

وأضاف: «الأهداف تضعها الإدارة، ونحن في المقابل نسعى إلى تنفيذ أو تطبيق هذه الأهداف، فلدى النادي توجهات وتطلعات خاصة، سواء فيما تبقى من عمر الموسم الحالي أو الموسم القادم، وتحقيق هذه التطلعات يأتي بناء على عمل تكاملي، أما النجاح فلا ينسب لعبدالله مسفر وحده بل للإدارة، وبالنسبة لي لاحظت وجود رغبة كبيرة بتغيير الوضع بما يتناسب مع إمكانيات النادي وسمعته التي تتخطى حالياً المركز الذي يحتله حالياً ببطولة الدوري، والارتقاء بوضع الفريق هو الدور المنوط بي إلى جانب عملية التطوير الفني، لكنني لا يمكن العمل دون تضافر كل الجهود، سواء من الإدارة أو اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا