• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

كالديرون يجهز «الفهود» على شاطئ جميرا

راشد علي: المركز الثالث يرضي الوصل هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

علي معالي (دبي)

بدأ الوصل الاستعدادات المكثفة لعودة مباريات دوري الخليج العربي، وخاض «الفهود» أول حصة تدريبية على شاطئ جميرا بدبي على البحر في أجواء مختلفة حاول الجهاز الفني الخروج من خلالها عن التدريبات التقليدية، شارك في المران جميع اللاعبين المواطنين والأجانب، ثم انتقل الفريق بعد ذلك لمرحلة تدريب صباحية، وبعدها إلى فترة مسائية.

ويخوض الوصل مباراة ودية أولى يوم الجمعة المقبلة أمام فريق الإمارات، والجمعة التالية مباراة أخرى أمام الظفرة، وذلك قبل عودة مبارياته الرسمية في الجولة 22 من دوري الخليج العربي ضد بني ياس.

وتخلو قائمة الوصل في الوقت الراهن من عدم وجود أي لاعب خارج القائمة بعد شفاء كل المصابين وعودة هزاع سالم من الإيقاف، لتكون الفرصة مهيأة تماماً أمام كالديرون لاختيار أفضل العناصر للمباريات الخمسة المقبلة، والتي يعتبرها الوصل أهم المحطات في تاريخ الوصل مع عهد الاحتراف.

وأكد راشد علي حارس مرمى الوصل ثقته في قدرة الفريق على الحفاظ على المركز الثالث، ولكنه طالب من أجل الحفاظ على هذا المركز بعدة متطلبات لابد منها حتى ينهي الفهود مركزهم ثالثاً من أجل الوجد في البطولة الآسيوية، وما يحدث أعتبره مهماً للغاية من أجل استعادة الفريق جزءاً مهماً من قوته وسابق تاريخه.

قال راشد: «المركز الثالث يرضينا جميعاً كوصلاوية، مقارنة بما كنا عليه في السنوات الماضية، وأرى أن هذا الموسم هو الأفضل في مشواري الكروي، ولعل ما ساهم في ذلك هو منحي الثقة الكاملة والمشاركة في المباريات، وحصلت على لقب الأفضل في الكثير من المباريات، وهذه مهمة للغاية من أجل رفع المستوى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا