• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المؤبد لأفريقيين باعا «ماريجوانا» لمصدر شرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عاقبت محكمة الجنايات بدبي خلال جلستها المنعقدة أمس عاطلين عن العمل من الجنسية النيجيرية أواسط العقد الثاني من عمرهما بالسجن المؤبد وتغريم كل منهما 50 ألف درهم عقب إدانتها لهما بحيازة بقصد الاتجار 30 قرصا بيضاويا مخدرا.

وكشف ملازم أول في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي أن معلومات وردت إلى الإدارة من مصدر للشرطة عن عزم المدانين بيع كميات من مخدر الماريجوانا بمبلغ 8 آلاف درهم. وقال إن الإدارة أخضعت المعلومات الواردة للفحص والتدقيق حيث تبين لها جديتها بما دعاه لتزويد مصدر المعلومة بمبلغ 8 آلاف درهم عائدة للشرطة تم تصويرها وحفظ أرقامها والطلب منه تمثيل دور المشتري على المدان الأول تحت أنظار رقابة واشراف كمين أمني تم تشكيله لهذا الغرض.

وتابع أن المصدر تقابل مع المدان الأول في المكان والزمان المحددين وتأكد من المبلغ المالي ومن ثم انصرف ودخل منطقة اختصاص إمارة الشارقة وغاب عن أنظارهم لكنه عاد بعد برهة وركب سيارة مصدر الشرطة وجلس على الكرسي الأمامي بجانب السائق لتصدر الإشارة المتفق عليها مع المصدر بحيث تمت مداهمة السيارة وإلقاء القبض على المدان الأول متلبسا بالجرم المشهود حيث تم ضبط المبلغ المالي العائد للشرطة بيده.

وقال المدان الأول إنه تحصل على كمية المخدرات المضبوطة من المدان الثاني الذي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن ندب المختصين في شرطة الشارقة لضبطه حيث اعترف بأن الكميات المضبوطة مع الأول تعود له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض