• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المهاجم البرازيلي لا ينشغل بقرار تجديد عقده

سياو: الموسم الحالي الأصعب والأكثر إثارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

وليد فاروق (دبي)

أكد البرازيلي سياو محترف الأهلي، أن «الفرسان» يستحقون التتويج بلقب دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، قياساً بالمستوى الذي يقدمه الفريق، والنتائج التي حققها حتى الآن، والتي جعلته يتصدر قمة المسابقة قبل 5 جولات من ختام المسابقة في هذا الموسم الأصعب والأكثر إثارة وتشويقاً على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.

وساهم سياو، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ34 في 31 مارس الجاري - منذ إعادة قيده في صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بديلاً لمواطنه ليما، في إحراز أكثر من هدف مؤثر، وتحقيق الفوز في مباريات غاية في الصعوبة واجهت الأهلي، وكانت آخر أهدافه المؤثرة هدفه في مرمى الشباب في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة في آخر مباريات الأهلي قبل توقف المسابقة، والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1 علماً أنه كان صاحب التمريرة التي أحرز منها أحمد خليل الهدف الأول في نفس المباراة.

عن المباراة الأخيرة أمام الشباب قال سياو: «كانت مباراة في غاية الصعوبة أمام منافس قوي وعنيد، لكننا نجحنا في المحافظة على تحقيق فوز جديد لتتواصل سلسلة انتصاراتنا، وصدارتنا للمسابقة التي نسعى إلى تحقيق لقبها، لقد قدمنا أداء طيباً ونتيجة مرضية».

وأضاف: «أنا في غاية السعادة لقدرتي على ترجيح كفة فريقي من خلال إحرازي هدف وتقديم «المساعدة» في الهدف الأول، وهو ما منحنا فوزاً غالياً في سباق المنافسة».

واعترف سياو بأن المسابقة لم تنته بعد لإقرار بطل المسابقة في الموسم الحالي، وأكد أن الفارق بين الأهلي المتصدر والعين الذي ينافسه في المركز الثاني نقطة واحدة، وأنه فارق ضئيل يمكن تعويضه، لكنه قياساً بالأداء الذي قدمه الأهلي في جميع مباريات هذا الموسم، ونجاحه في تحقيق نتائج إيجابية في معظم المباريات تشير بأحقية الفريق في الوصول إلى منصة التتويج هذا الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا