• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال لقائها منتسبي برنامج «ذخر»

ريم الهاشمي تؤكد حرص القيادة على تمكين الشباب في كافة المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (وام)

أكدت معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزير الدولة والعضو المنتدب في اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، حرص قيادة الدولة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على تمكين الشباب في كافة المجالات ومنحهم فرص الترقي والتأهيل لإبراز أدوارهم ومساهمتهم في تعزيز ريادة الدولة.

جاء ذلك خلال لقائها منتسبي ومنتسبات البرنامج الوطني للقادة الشباب (ذخر) والذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للعام الخامس على التوالي برعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

حضر اللقاء الذي أقيم بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة كل من إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وقيادات برنامج ذخر ومدراء الإدارات في الهيئة.

وأشادت معالي ريم الهاشمي بجهود الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في طرح مختلف المبادرات والبرامج التي تستهدف الشباب للارتقاء بأدوارهم والتي تتكامل مع مجموعة السياسات والاستراتيجيات التي تستهدف الشباب المواطنين سواء من خلال توفير التأهيل والتعليم العصري المتقدم الأكثر ارتباطاً باقتصاد المعرفة أو من خلال الاهتمام بإنشاء مراكز التدريب والتأهيل المتطورة التي تستهدف تنمية المهارات المهنية والفنية أو من خلال إطلاق المبادرات النوعية التي تساعد على توفير مقومات النجاح للشباب والفتيات المواطنين لتولي مختلف المناصب القيادية وتعزيز دورهم لخدمة الوطن.

وتناولت الهاشمي دور المرأة الإماراتية وما قدمته القيادة الرشيدة لها من تحفيز ودعم كبيرين، مشيرة إلى دور الوالدين في التربية والتنشئة ودور الأبناء في بر الوالدين، وتطرقت إلى أهمية الإصرار والتحدي لتحقيق النجاح والوصول للأهداف.

أكدت الهاشمي أن دولة الإمارات أول بلد يستضيف إكسبو 2020 خارج الدول الصناعية المتقدمة وأول بلد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا دلالةٌ على المكانة العالمية التي وصلت إليها الدولة بفضل الرؤية النافذة وروح البناء والعطاء التي رسخها في نسيجنا الوطني أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات. وأشارت إلى مدى نجاح فريق إكسبو 2020 والذي تمتع بالتناغم في تحقيق هذا النجاح.

وفي نهاية اللقاء قام إبراهيم عبدالملك وخالد المدفع بمنح درع ذخر لمعالي ريم الهاشمي تقديرا لحضورها وتشريفها وقائع اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض