• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استمرار مطار نائباً للرئيس

محمد العامري رئيساً للجنة انتخابات اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

عقدت لجنة الانتخابات المشرفة على الدورة الانتخابية الجديدة لاتحاد الكرة 2016- 2020، اجتماعها الأول أمس بمقر الاتحاد في دبي بعد قرار الجمعية العمومية غير العادية باستكمال أعضاء اللجنة واستمرار العملية الانتخابية في ذات التواريخ المعلنة سلفاً.

ووفق الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن الترشيح وإعلان القائمة النهائية، انتخب بالإجماع محمد علي عامر «العامري» عضو اللجنة في تشكيلها السابق كرئيس للجنة، بجانب استمرار محمد عبيد مطار في منصبه كنائب رئيس.

جاء ذلك خلال اجتماع الأمس، الذي شهد حضور الأعضاء محمد علي عامر، محمد عبيد مطار، محمد كاهور، علاوة على العضوين الجديدين حسن علي يوسف المرزوقي مرشح نادي رأس الخيمة، وحمدان رشود الزيودي مرشح دبا الفجيرة، بجانب محمد عبد الله هزام الأمين العام لاتحاد الكرة ومقرر اللجنة.

وكانت العمومية غير العادية لاتحاد الكرة قبلت استقالة المستشار منصور لوتاه الرئيس السابق للجنة، والعضو عبد الله جعفر، بجانب ترشيح عضوين لاستكمال نصاب اللجنة، وانتخاب عضوين للاحتياط ممثلين في محمد حميدان محمد الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء، وأحمد سعيد علي سالم الزحمي رئيس مجلس إدارة نادي مصفوت.

وأكد محمد بن هزام الأمين العام للاتحاد أن الاجتماع انتخب محمد علي عامر بالإجماع، بجانب استمرار مطار في منصبه كنائب لرئيس اللجنة، حيث أكدت اللجنة اعتماد موعد العمومية الانتخابية في 30 أبريل بمركز الأرشيف الوطني بالعاصمة أبوظبي، وهو ما يتوافق مع لائحة الانتخابات التي تقضي بعقد العمومية الانتخابية بعد 6 أشهر على تاريخ انتخاب لجنة الانتخابات، والتي أقيمت في 3 نوفمبر 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا