• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعود بن فيصل القاسمي يشيد بإنجاز تايلاند

«الآسيوي» يحتفي بـ «أبطال» بناء الأجسام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أقام الشيخ سعود بن فيصل القاسمي رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، حفل تكريم لأبطال ونجوم فريق تكنوجيم ، تقديراً لإنجازهم الذي تحقق خلال مشاركتهم في بطولة العالم للهواة التي احتضنتها العاصمة التايلاندية بانكوك مؤخراً، وحققوا فيها 3 ميداليات ذهبية وواحدة فضية.

حضر الحفل حشد كبير من مسؤولي اللعبة ومدراء أندية وصالات اللياقة البدنية وبناء الأجسام، منهم: حسين الصفار مساعد رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، وعيسى حسن مدرب الفريق ورئيس نادي تكنوجيم، والمدربان طارق الزعابي، ومحمد محمود بجانب جميع الإبطال والنجوم الذين مثلوا النادي في بطولة العالم للهواة في بانكوك، إضافة إلى حشد كبير من اللاعبين القدامى والحاليين والمهتمين برياضات اللياقة البدنية وبناء الأجسام على مستوى الدولة.

كان فريق تكنوجيم عاد من بطولة العالم للهواة بثلاث ذهبيات حملت توقيع نصيب عبد العزيز القحطان، وياسر القتالي، وعارف محمد، وميدالية فضية لمروان سليمان، وهو ما يعد إنجازاً في ظل مشاركة 429 بطلاً من مختلف دول العالم.

وأشاد الشيخ سعود بن فيصل القاسمي، بالنتائج المشرفة التي حققها أبناء الدولة، متمنيا مزيداً من النجاح والتألق لهم في مختلف البطولات الدولية والقارية والعالمية، كما وعد بمزيد من الدعم للإبطال الذين يشرفون الدولة في مختلف المشاركات التي تندرج تحت مظلة الاتحاد الآسيوي. من جانبه عبر عيسى حسن، عن شكره وتقديره الشيخ سعود بن فيصل القاسمي، لما قدمه ويقدمه إلى فريق تكنوجيم بشكل خاص وأبناء اللعبة على مستوى الدولة بشكل عام، واعداً بالسعي لتطوير أبناء النادي في مجال اللعبة لتحقيق مزيد من النجاحات خلال المشاركات المقبلة. وكان الشيخ سعود بن فيصل القاسمي حرص على التواجد في بطولة العالم الأخيرة للهواة في تايلاند، والتي شهدت تكريمه من الاتحاد العالمي لبناء الأجسام وأسرة اللعبة على المستوى الآسيوي، واعداً بمزيد من التطوير في مجال اللعبة خاصة على الصعيد الآسيوي، مع إضافة المزيد من التقنيات على مجال التحكيم لتجنب الأخطاء التي قد تؤثر على النتائج واختيار الأبطال الحقيقيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا