• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الديوان الأميري يشهد الانطلاقة

دبا الحصن تدشن النسخة الخامسة لماراثون الوفاء السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أثنى عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للنسخة الخامسة لماراثون رسالة الوفاء للقائد على الجهود التي يبذلها أعضاء اللجان العاملة في إخراج هذا الحدث التشريفي بشكل يتناسب ومكانته الرفيعة في قلوب أبناء الدولة.

وتنطلق النسخة الخامسة من الماراثون السبت المقبل، حيث اختارت اللجنة المنظمة مدينة دبا الحصن لانطلاق المبادرة الوطنية الرياضية، ويحمل المشاركون رسالة الوفاء في اتجاه العاصمة أبوظبي، مروراً بمدينة دبا الفجيرة لتستكمل طريقها مروراً بجميع إمارات الدولة في كل من رأس الخيمة ثم أم القيوين وعجمان والشارقة ودبي وانتهاءً بالعاصمة أبوظبي، بحيث يشمل خط السير المرور في المناطق الحضارية والثقافية والتراثية البارزة في الدولة ويشارك في الماراثون أعداد كبيرة من المشاركين من مختلف شرائح المجتمع.

وقال النومان: «الإنجازات التي حققتها الدولة في سعيها الدائم لتعزيز مسيرة التنمية ومكانة الإنسان، تشجع على المشاركة الواسعة في أي مبادرة وطنية سواء رياضية أو غير ذلك، وبالتالي فان اللجنة المنظمة تحث على أفضل مشاركة ممكنة في انطلاقة الحدث الرياضي من مدينة دبا الحصن أو من خلال المشاركة في أي من مراحله التالية».

وكشف مطر أحمد سعيد النقبي مدير الديوان الأميري لمدينة دبا الحصن، عن أن انطلاقة الماراثون ستكون من أمام الديوان، بينما سينظم حفل رسمي بهذه المناسبة في ميدان العلم، مؤكداً توجيه دعوات رسمية للكثير من كبار المسؤولين عن الرياضة في الدولة والرياضيين القدامى والحاليين كل حسب تخصصه للمشاركة في حمل الرسالة والجري بها، وثمن المجهودات البارزة لكافة الجهات الحكومية في المدينة ونادي دبا الحصن الرياضي الثقافي».

وأضاف: «انتهينا من كل الإجراءات التنظيمية بحيث تظهر الانطلاقة بشكل تنظيمي مميز وليحظى العداؤون المشاركون في رسالة الوفاء للقائد بكل سبل النجاح، خصوصاً أن لاعبين دوليين ممن مثلوا المنتخبات الوطنية من مدينة دبا الحصن، ورياضيين من أصحاب الإنجازات الرياضية الدولية سيشاركون في هذا السباق».

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشؤون المجتمعية، عن مشاركة واسعة لمنتسبي الاتحاد في الماراثون، موضحا أن عدداً كبيراً من اللاعبين والإداريين الحاليين والقدامى إضافة إلى منتسبي مراكز التدريب في مختلف أنحاء الدولة، سيكون لهم حضور بارز في المشاركة بالنسخة الحالية لماراثون رسالة الوفاء للقائد.

وقال الطنيجي: «دولتنا الحبيبة وفرت للمواطن والمقيم على أرضها بشكل عام وللرياضيين بشكل خاص، كافة مقومات الحياة الكريمة ووفرت عوامل السعادة، مما جعلها قبلة لمن يريد أن ينعم بالأمن والأمان، والرياضيين ممن يريد أن يحظى بأجواء ملائمة لممارستها وبالأخص في اتحاد الكرة، وهو ما قاد إلى تحقيق نجاحات عديدة ومتوالية في مختلف المراحل وعلى كافة الأصعدة».

وتابع: «عدد من المشاركين سيتواجد على خط السير كل من موقع تواجده للمشاركة بشكل مميز في ماراثون رسالة الوفاء للقائد» مقدما شكره إلى اللجنة المنظمة ومجلس الشارقة الرياضي والديوان الأميري في مدينة دبا الحصن لحرصهم على تأمين المشاركة الفاعلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا