• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشركات تعزز تنافسيتها عبر تبني أحدث التقنيات

الإمارات الأعلى في الطلب على «مايكروسوفت داينمكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

يوسف العربي (دبي)

سجلت الإمارات أعلى نسبة نمو في الطلب على برمجيات «مايكروسوفت داينمكس» المخصصة للشركات خلال عام 2015، حسب كريم تلحوق، مدير مايكروسوفت - الخليج لحلول الأعمال.

وقال تلحوق، في تصريحات لـ «الاتحاد» على هامش قمة «داينمكس 2016» التي اختتمت فعالياتها في دبي، إن نسبة نمو الطلب على تطبيقات «مايكروسوفت داينمكس» في منطقة الخليج بلغت 24%، لكن الإمارات تفوقت في نسبة النمو، مقارنة بباقي دول المنطقة.

وأعلنت «مايكروسوفت» خلال القمة التي حضرها 700 من خبراء تقنية المعلومات، إطلاق الجيل الجديد من الحلول السحابية لتخطيط موارد المؤسسات، إضافة إلى كل من برنامج مايكروسوفت «دايناميكس AX» وداينمكس «CRM nline» لإدارة علاقات العملاء.

وأكد تلحوق أن التحديات الاقتصادية الراهنة في المنطقة، والمتمثلة في انخفاض أسعار النفط، جعلت الشركات العاملة في دول الخليج أكثر حرصاً على تعزيز تنافسيتها من خلال تبني أحدث الحلول التقنية لزيادة نسبة رضا العملاء.

وقال: إن نسبة النمو المسجلة في الطلب على التطبيقات المخصصة للشركات سجلت أعلى نسبة نمو خلال العام الأخير، ما يؤكد أن الشركات باتت تدرك أكثر من أي وقت مضى أهمية رفع جودة التواصل مع العملاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا