• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفرسان يتفوقون على الشعب

«يد الأهلي» تقبض على كأس الإمارات بالعلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

عماد النمر (الشارقة)

توج فريق الأهلي بكأس الإمارات لكرة اليد في نسخته الثانية، محققاً العلامة الكاملة، بعد فوزه في المباراة الختامية على الشعب أمس الأول بنتيجة 34/22، وبفارق 12 هدفا، عقب مباراة ممتعة خاضها الفرسان بلاعبين من الشباب كتبوا شهادة ميلادهم مع الفريق الأول.

وتوج خالد بن حسين مدير الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الفائزين، رفقه ماجد سلطان نائب رئيس اتحاد اليد ومحمد الحمادي، وأسامة قرقاش أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وسعيد مطر عضو مجلس إدارة نادي الشعب، وتم تسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة للاعبي الأهلي، فيما حاز فريق النصر الميداليات الفضية وحل الوصل ثالثا.

خاض الأهلي 8 مباريات في البطولة وحقق العلامة الكاملة 24 نقطة، من الفوز في جميع المباريات وأحزر الفريق خلال مشواره بالبطولة 232 هدفاً، فيما استقبل مرماه 180 هدفاً، وكانت السمة الواضحة هي تسجيل جميع اللاعبين المشاركين، فيما عدا حراس المرمي والذين كانت لهم الكلمة العليا في التصدي للرميات الجزائية.

من جهته، رفع أحمد حماد المدير التنفيذي للنادي، أسمي أيات التهاني إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي، بمناسبة فوز فريق اليد بكأس الإمارات أول بطولات الموسم، مشيداً بالدعم الكبير الذي يلاقيه النادي من سموه، وتمنى حماد للفريق كل التوفيق في البطولات القادمة لأنه الأجدر بها.

وأثنى الحمادي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مدير إدارة الألعاب الجماعية، على مستوى فريقه في البطولة، مثنيا على أداء الجهازين الفني والإداري للفريق.

وأعرب المغربي نور الدين بوحديوي المدير الفني، عن سعادته بالإنجاز الأول لفريقه في بطولة كأس الإمارات، وقال: «فوز الفريق بأول بطولات الموسم هو البداية الطيبة والإنجاز الأبرز هو إشراك العناصر الشابة ضمن المنظومة الأساسية للفريق وهو ماسعينا إليه في بداية فترة الأعداد. وتوجه بوحديوي بالشكر إلى إدارة الفريق ومساعده خالد أحمد وإلى الجهاز الإداري والطبي للفريق على جهودهم الكبيرة مع اللاعبين.

وعقب المباراة ارتسمت الفرحة على اللاعبين، حيث قال المحترف المصري حسين زكي، إن طموحات الفريق لا حدود لها هذا الموسم، وتمنى مواصلة المشوار في باقي المسابقات بنفس القوة والعطاء، وأشاد زكي بالتزام اللاعبين في التدريبات والتقيد بتعليمات الجهاز الفني، الذي تعامل مع مباريات البطولة بحرفية عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا