• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اقتصادية عجمان» تستضيف معرض منتجات تمكين الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

استضافت دائرة التنمية الاقتصادي في عجمان معرضاً لمنتجات تمكين، وذلك في مقرها الرئيس في منطقة النعيمية وفرعها المتواجد في منطقة الحميدية1.

ولقي المعرض الذي اختتم فعالياته أمس إقبالا من موظفي الدائرة والجمهور، خاصة أن المعرض يسوق لمنتجات الورش المهنية الإنتاجية للفتيات فاقدات الأب المنتسبات إلى التمكين. وقد حرصت دائرة التنمية الاقتصادية على استضافة هذا المعرض وذلك لمساندة المؤسسات العاملة في المجال الإنساني، ودعم فئات المجتمع الخاصة.

وأقيم المعرض في ردهة الاستقبال وشهد إقبالاً من الموظفين ومرتادي وضيوف الدائرة الذين أعجبوا بجودة الإنتاج، ودقة التفاصيل، ورقي التصاميم في المنتجات المعروضة التي تشمل مشغولات الأقمشة اليدوية كالمفارش، وأطقم سجادات الصلاة، وإكسسوارات المجالس العربية، والأشغال اليدوية، والإكسسوارات النسائية.

وأتاح حضور «منتج تمكين» في هذا المعرض الفرصة لتعريف الجمهور بالمؤسسة ورسالتها الإنسانية النبيلة تجاه الأبناء فاقدي الأب بنقل صورة حية من واقع الخدمات والإنجازات للجمهور حيث لاقت المنتجات استحسان الزوار وقد أبدوا إعجابهم بالمنتجات وبطريقة عرضها التي أعطت طابعاً تراثياً ممزوجاً بحاضرٍ معاصر.

وتهدف المؤسسة من خلال هذه الورش إلى إتاحة الفرص لفتياتها لاختبار تجارب جديدة، وغرس حب العمل في نفوسهن، واستغلال أوقات فراغهن وتوجيه طاقاتهن نحو المفيد، وتعزيز ثقتهن بأنفسهن، وتأهيلهن للتعامل الناجح مع بيئة العمل، كما تهدف إلى دعم اقتصاد أسرهن عن طريق توفير مصادر دخل جديدة بفتح المجال أمامهن لدخول عالم التجارة، علماً بأن ريع المنتجات موجه لمصلحتهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا