• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إي دي إس سيكيوريتيز» توسع نطاق عمليات التداول الخاصة بالمستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قالت شركة الاتصالات البريطانية «بي تي» إن شركة «إي دي اس سيكيوريتيز» التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ستستخدم خدمات «بي تي ريديانز لتتيح لقاعدة عملائها المتنامية من المستثمرين الدوليين إمكانية الوصول إلى منصة التداول الجديدة الخاصة بها في أسواق نيويورك، والتي أطلقت في أكتوبر من هذا العام.

وستستضيف «بي تي» نظام التداول «أوريكس»من«إي دي إس سيكيوريتيز»، وهي أول منصة تداول إلكترونية ذات ملكية خاصة ومتعددة الأصول يتم إطلاقها وتطويرها في الشرق الأوسط، ضمن مجمع Equinix Secaucus.

وبالإضافة إلى خدمات الاتصال الشبكي، ستقدم «بي تي» أيضاً بنية تحتية مستضافة، مثل الخوادم عالية الأداء والمبدلات، إلى جانب الاتصال بالمنصة نيابة عن«إي دي إس سيكيوريتيز». وقال فيليب غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إي دي إس سيكيوريتيز» ،تشتهر نيويورك كإحدى أكثر الأسواق المالية أهمية في العالم.

ولذلك، فإن جهودنا المبذولة لتوسيع نطاق فرص التداول في هذه الوجهة المالية الرئيسة هي بمثابة نمو وامتداد طبيعي لاستراتيجية شركتنا الرامية إلى مد جسور التدفقات الاستثمارية من آسيا إلى أوروبا وأميركا الشمالية.

وأضاف بفضل مفهوم رؤية سحابة السحب، فإن شركة الاتصالات البريطانية – بي تي – ستقدم لنا العون في جعل منصة التداول أوريكس متاحة لآلاف العملاء المتواجدين في سحابة – بي تي ريديانز – والاتصال مع مراكز بيانات الطرف الثالث وتوفير الاتصال للمستثمرين عن طريق الإنترنت والمكاتب الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع»ننظر إلى شركة الاتصالات البريطانية – بي تي – كشريك موثوق ومعتمد ومتمرس قادر على مساعدتنا في تحقيق استراتيجيات النمو لدينا.

بدوره، قال أشيش جوبتا، رئيس الخدمات المصرفية العالمية والأسواق المالية في شركة بي تي جلوبال سيرفيسيز، تلعب خدمات الاستضافة والاتصال التي تقدمها بي تي ريديانز دوراً مهماً في مساعدة شركة إي دي إس سيكيوريتيز على تطوير ونمو أعمالها وتوسيع نطاق تواجدها العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا