• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإمارات للألمنيوم» تحصل على معيار الآيزو لرضا العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حصدت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على اعتماد شهادة الآيزو الجديد الخاص برضا العملاء، بعدما اجتازت الشركة بنجاح عملية تدقيق واعتماد نظام إدارة شكاوى العملاء وفق شهادة الآيزو 10002:2004 وهي نسخة مطورة من معيار العام 2004، لاعتماد نظم إدارة شكاوى العملاء في الشركات مع معيار الآيزو، حسب بيان صادر أمس.

وتعليقاً على ذلك، قال عبدالله كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة :» يمثل رضا العملاء أهمية قصوى بالنسبة للشركة وشركاتها التابعة لها، حيث يشهد هذا الإنجاز بقوة على التزامها الحثيث تجاه تقديم أرقى مستويات الجودة والخدمة».

وأضاف البيان:«يعود نجاح عملية الاعتماد إلى الدعم المكثف من جانب الإدارة العليا لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، جنباً إلى جنب الجهود المخلصة لإدارة ضمان الجودة، والإدارة القانونية، وإدارة التسويق والمبيعات، والمسبك، والخدمات اللوجستية، والطاقة، وتحلية المياه. وقد تم إصدار الشهادة من قبل راينلاند توفالو، وهي هيئة اعتماد مستقلة ذات شهرة عالمية».

وكشف استطلاع عالمي جرى تنظيمه مؤخراً أن تجارب العملاء عند التعامل مع أي من العلامات التجارية سوف تأتي في مقدمة المحددات الرئيسية المميزة للعلامات التجارية بحلول العام 2020 متجاوزة بذلك عاملي السعر والمنتج، وبالتالي يتزايد تركيز جهود الشركات الكبرى على تحويل العملاء إلى سفراء ومناصرين أوفياء لعلاماتهم التجارية، عبر منحهم مستويات استثنائية من رضا العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا