• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

760 مشاركة في سباق الجري للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس الأول منافسات الدورة الثانية من سباق «جري سيدات الشارقة » التي نظمها نادي سيدات الشارقة، بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، وبمشاركة ما يقارب من 760 سيدة وفتاة من مختلف الجنسيات بينهن 352 سيدة إماراتية، يمثلن عدداً من الدوائر والجهات الحكومية والخاصة في الشارقة ومختلف إمارات الدولة.

وانطلق سباق جري النيون الليلي الذي تضمن هذا العام ثلاث فئات هي سباق 2 كيلومتر و5 كيلومترات و10 كيلومترات، في الساعة السادسة مساء من المدينة الجامعية بالشارقة وسط أجواء حماسية وإصرار كبير من المشاركات على الفوز بالمراكز الأولى.

في سباق 2 كيلومتر تمكنت المتسابقات من الوصول إلى خط النهاية خلال وقت قصير، وسط إعجاب الجمهور على جانبي الطريق، حيث فازت إليشا باول بالمركز الأول بعد أن قطعت مسافة السباق في 8 دقائق و21 ثانية، وحلت ريم أبو سنانه في المركز الثاني بزمن قدره 10 دقائق و11 ثانية وجاءت منى خليفة ثالثة بـ10 دقائق و20 ثانية. وفي مسافة 5 كيلومترات فازت كايومهي دانيالز بالمركز الأول، بزمن قدره 23 دقيقة و18 ثانية تلتها ديبي باول بـ23 دقيقة و37 ثانية.

وفازت فاتبيكا فارس بسباق الـ 10 كيلومترات في 48 قيقة و11 ثانية، تلتها كارين برايس ليال في المركز الثاني حيث قطعت المسافة في 52 دقيقة و4 ثوانٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا