• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبي .. فندق هيلتون جاردن ان- مول الإمارات إلى الخدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن ان، مجموعة هيلتون العالمية، ومجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في قطاع مراكز التسوق ومبيعات التجزئة وصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح هيلتون جاردن ان - مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون غاردن ان والأكبر خارج الولايات المتحدة الأميركية، والفندق الأول لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

وقال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق مجموعة «ماجد الفطيم» العقارية: « يعتبر افتتاح فندق هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات، مثالاً جديداً على جهود واستثمارات مجموعة ماجد الفطيم المستمرة للرقي بتجربة زبائن مول الإمارات العلامة الرائدة بعالم التسوق.

وأضاف «نهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية للفنادق بالاستمرار في تعزيز منطقة البرشاء والمنطقة المحيطة بمول الإمارات لجعلها مركزا رئيسيا يقدم مختلف الخيارات من خلال إضافة فندق يقدم خدمات عالية المعايير وبأسعار بمتناول الجميع.

يمثل فندق هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات اختيار مفضل لدى فئة كبيرة من المسافرين سواء كانوا رجال أعمال أو سياحاً، وهذا بدوره سيؤكد على مكانة مول الإمارات كمركز رئيسي ورائد في عالم التسوق، الترفيه، والتسلية فيس إمارة دبي.»

وقال أدريان كيور، الرئيس العالمي لفندق هيلتون جاردن ان: «تعتبر إمارة دبي من أشهر المدن العالمية في العالم.

ونحن مسرورن بافتتاح ثاني أكبر فنادقنا خارج أميركا في هذه المدينة الحيوية، لنوفر الجودة والرفاهية لزوار دبي من رجال الأعمال والسياح. نحن نبذل الغالي والنفيس لضمان تقديم أرقى الخدمات للنزلاء.

إن هدفنا الرئيس هو راحة ورضا النزلاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا