أكدت مواصلة حشد الجهود محلياً وعربياً وعالمياً لاستضافة «إكسبو 2020»

ريم الهاشمي: الإمارات حققت إنجازات هائلة في مختلف المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 نوفمبر 2012

أبوظبي (وام) - أكدت معالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة العضو المنتدب للجنة العليا لاستضافة إكسبو 2020 أمس أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت إنجازات هائلة في مختلف المجالات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقالت خلال لقائها 65 إعلاميا وصحافيا من 26 دولة عربية وأجنبية يزورون الدولة حاليا بدعوة من المجلس الوطني للإعلام بمناسبة اليوم الوطني الـ 41 إن هذه الإنجازات ركزت على بناء الإنسان وتطوير رأس المال البشري وشملت البنية التحتية، حتى غدت الإمارات خلال فترة وجيزة واحدة من أكثر الدول تطورا ورقيا في المنطقة.

وأضافت خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي أنه لهذه الأسباب قررت الدولة استضافة “إكسبو 2020” في مدينة دبي.

وأعربت عن تفاؤلها بكسب الدولة للتأييد الدولي لاستضافة هذا التجمع الاقتصادي السياحي الثقافي المتوقع أن تشارك فيه حوالي 160 دولة ويستمر ستة أشهر.

وأكدت حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على مواصلة حشد الجهود محلياً وعربياً وعالمياً لاستضافة “إكسبو 2020”، استنادا إلى الإمكانات والقدرات التي تتمتع بها دولة الإمارات وتؤهلها بجدارة للمنافسة على إقامة المعرض الأكبر من نوعه عالميا في دبي.

وأوضحت أن “إكسبو دبي 2020” يتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات التي تحتفل في ذلك العام بمرور 50 عاما على قيامها. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

الاعلان عن السلع المعيبة عبر وسائل التواصل الإجتماعي هل يسهم في الحفاظ على صحة وحياة المستهلك؟

اكيد يحافظ
لا أعتقد
نوعاً ما