• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

1000 متسابق سجلوا حتى الآن

«الغربية» جاهز وينتظر الضوء الأخضر لاستضافة «ليوا الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أنهى نادي الغربية الرياضي كافة استعداداته وتجهيزاته لإقامة مهرجان ليوا الدولي- تل مرعب للرياضات المتنوعة،والمقرر في نسخته الجديدة من 31 ديسمبر حتى 8 يناير، في أكبر تظاهرة للسيارات المعدلة والدراجات والعديد من الرياضات المتنوعة في كافة الفئات الشبابية.

ووصل عدد المسجلين عبر موقع النادي إلى أكثر من 1000 متسابق في مختلف الفئات والسباقات التي تقام على مدار أيام المهرجان، وهو الرقم القياسي الذي لم يسجل في أي نسخة سابقة.

واكتملت إعدادات النادي بتجهيز مسار الاستعراض الحر للسيارات، الذي ينطلق في أول يومين من أيام المهرجان، إضافة إلى الانتهاء من منطقة سباقات الموتوركروس، وأيضا منطقة بطولة السيارات الريموت كنترول، وهي السباقات التي تقام في أول ثلاثة أيام من المهرجان.

كما أتم النادي الإعداد والتجهيز النهائي لمسابقات الصيد بالصقور وسباق الهجن والخيول، إضافة إلى الفئة الجديدة سباق الدراج ريس للدراجات، ومسابقات السيارات الكلاسيكية، ووضع المسارات الخاصة ببطولة تل مرعب في مختلف فئاتها، ومنطقة المعارض للسيارات المعدلة.

وأكد عبد الله بطي القبيسي جاهزية المنطقة المخصصة للتخييم من أجل الأسر والعائلات، والتي ستكون مخصصة لهذه الفئة فقط، موضحاً حرص إدارة النادي على توفير كافة سبل الراحة للعائلات التي ستحضر لمتابعة فعاليات المهرجان، وذلك بتخصيص عدد كبير من المخيمات، لا سيما أن حجوزات الفنادق ستكون مكتملة خلال هذه الفترةك. وقال القبيسي: «نعلم تماما خصوصية المجتمع الإماراتي ولذلك وفرنا العديد من المخيمات من أجل الأسر والعوائل .» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا