• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشارقة يستضيف «آسيوية» التايكواندو فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الأندية الآسيوية للتايكواندو، اجتماعها الأول مساء أمس الأول في مقر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وبحثت في مختلف الأدوار لتنظيم البطولة ودراسة مختلف الاحتياجات والتحضيرات اللازمة لاستضافة البطولة السادسة للتايكواندو التي تقام فبراير المقبل في نادي الشارقة.

وترأس الاجتماع عبد العزيز عبد الرحمن النومان رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في حضور فخر الدين عبد المجيد الأمين العام للاتحاد، وإسماعيل الحمادي رئيس لجنة المسابقات، ومحمد إسحاق السكرتير الفني للاتحاد، كما مثل نادي الشارقة محمد حمدان بن جرش عضو مجلس الإدارة ومشرف عام الألعاب الفردية، ومثل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس كل من أيوب محمد حسين لشكري عضو مجلس الإدارة ومدير النادي، ومحمود لطفي شعبان السكرتير التنفيذي،.

وتمت مناقشة صلاحيات اللجنة المنظمة العليا للبطولة وتشكيل اللجان الفرعية واختصاصات كل منها، فضلاً عن حصر التجهيزات الفنية واللوجستية اللازمة للتنظيم.

وأكد عبد العزيز عبد الرحمن النومان أهمية التحضيرات التي تقوم بها اللجنة العليا لوضع كافة التحضيرات الخاصة بانطلاق البطولة، لتكون إضافة نوعية للبرامج والأحداث الرياضية في الشارقة خلال العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا