• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعهد عدم الشغب في ملاعب السلة مجدداً

سعيد البلوشي: سامحوني.. «ما حدث غلطة ونادم عليها»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

تقدم سعيد البلوشي كابتن الفريق الأول لكرة السلة في نادي الجزيرة بالاعتذار لحسام الوكيل المدرب المساعد لفريق الشباب بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة الجزيرة مع الشباب في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، والتي أعلن اتحاد اللعبة على إثرها إيقاف اللاعب مباراتين، فيما أوقف نادي الجزيرة اللاعب لأجل غير مسمى.

وقال سعيد البلوشي: «ما حدث مني خطأ كبير، نادم عليه سواء في حق نادي الجزيرة صاحب التاريخ الكبير، أو في حق لاعبي نادي الشباب والمدرب حسام الوكيل، أتعهد ألا يتكرر ما حدث مرة أخرى، وأعتذر للكابتن حمدان سعيد عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة المشرف على السلة لأن ما قمت به لا يليق بي كلاعب هو كابتن الفريق».

وتابع: «ما قمت به «غلطة وندمان عليها»، وأعتذر عن كل الأحداث التي صاحبت تلك المباراة نتيجة ما قمت به، خاصة أنني لا أرغب في أكون سببا في هبوط مستوى فريقي الذي ألعب له على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، ورغبتي كبيرة في الاستمرار مع الجزيرة».

أضاف: «لا يوجد لاعب معصوم عن الخطأ، ولن يتكرر مني ما حدث مطلقا، لأن من المفترض أن أكون قدوة لباقي اللاعبين خاصة الشباب في نادي الجزيرة الذين يمثلون العصب الأساسي للفريق، واعتذاري لكل الأطراف سواء بيتي الجزراوي، أو الكابتن حمدان سعيد ونادي الشباب والمدرب حسام الوكيل نابع عن يقين بالخطأ الكبير الذي قمت به».

وقال سعيد البلوشي «24 سنة»: «قدمنا حتى الآن مباريات متميزة سواء في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أو في مسابقة الدوري، وإيقافي سواء من النادي أو اتحاد اللعبة درس لن أنساه، وأعتبره ضربة موجعة، لكن سأمتثل للقرارات وأتعهد بألا يتكرر مني هذا مطلقا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا