• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» صدارة بـ«20 من 21»

الجزيرة نحو المشاركة في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

علمت «الاتحاد» أن اتجاهاً قوياً برز في أروقة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، يقضي بمشاركة الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الآسيوية، حيث يتوقع أن تخاطب الشركة اتحاد الطائرة للحصول على الموافقة يوم الأحد المقبل.

يذكر أن الجزيرة ينفرد بصدارة دوري الدرجة الممتازة برصيد 20 نقطة من 21، بينما يأتي «الزعيم العيناوي» في المركز الثاني برصيد 18 نقطة يليه «السماوي» في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وكان الجزيرة «المتصدر» قد فاز في جميع مبارياته التي لعبها في المسابقة على العين 3/‏‏ 1 في الجولة الأولى، والوصل بالنتيجة نفسها في الجولة الثانية، والرمس 3/‏‏ صفر في الجولة الثالثة والشباب 3/‏‏ 1 في الجولة الخامسة، وعجمان 3/‏‏ صفر في الجولة السادسة، والنصر 3/‏‏2 في الجولة السابعة، والوحدة 3/‏‏1 في الجولة الثامنة.

بينما خسر العين صاحب المركز الثاني في الجولتين الأولى والثانية أمام الجزيرة والشباب 1/‏‏ 3 على التوالي، لكنه حقق الفوز في 6 جولات متتالية على عجمان 3/‏‏صفر والنصر 3/‏‏ 1 والوحدة 3/‏‏صفر وحتا 3/‏‏ 1 والأهلي 3/‏‏صفر وبني ياس 3/‏‏صفر أيضاً.

فيما استهل بني ياس «حامل اللقب» مشواره في الدوري بفوزه على الشباب 3/‏‏ 2 في القمة الأولى للمسابقة، بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للسماوي الذي فاز على عجمان 3/‏‏1 في الجولة الثانية والنصر 3/‏‏صفر في الثالثة وأعقبه بالفوز على الوحدة 3/‏‏1 وحتا 3/‏‏صفر وعلى «الفرسان» 3/‏‏1 في الجولة السادسة، فيما غاب عن السابعة، بينما خسر أمام العين بنتيجة صفر /‏‏3 في الجولة الثامنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا