• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن ما يحدث للعبة طبيعي

غانم الهاجري: مشاركة المؤسسات في دوري الطائرة تعيد إليها الجاذبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد غانم الهاجري رئيس شركة العين للألعاب الرياضية، أن ما يحدث للطائرة طبيعي في ظل العمل والآلية المتبعة في الرياضة على صعيد البرامج والمسابقات، مشيراً إلى أن فلسفة الرياضة غير سليمة ويجب أن تكون موحدة ولها أهداف مشتركة بتغيير العديد من المفاهيم السائدة حالياً، وخصوصاً أن هذه الفلسفة غير السليمة كانت وراء هذا البيات الشتوي الذي سيستمر إذا لم يتم تغييرها.

وقال الهاجري: «حان وقت مشاركة المؤسسات في دوري رجال الطائرة وعلى سبيل المثال مشاركة القوات المسلحة وشرطة أبوظبي والعين ودبي وغيرها إذا أردنا طائرة جذابة تجلب الإثارة في الصالات من أجل تحقيق الهدف العام».

وأضاف رئيس شركة العين للألعاب الرياضية: «مشاركة المؤسسات في دوري الرجال ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على مستوى المسابقة، ويجب أن تكون المعايير وفق لوائح الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى اللعبة» ، مشيراً إلى أن لاعب الطائرة وغيره بات مشتتاً بين التزاماته العائلية واللعب في ناديه والعمل والدراسة مما يحد من سقف طموحات البعض لتحقيق المراد.

وأوضح أن المرحلة المقبلة في الطائرة تتطلب إقامة مسابقات على مستوى المدارس، بتنظيم مهرجانات شهرية على صعيد المراحل السنية المختلفة لأهمية هذا القطاع الحيوي الكبير، لأن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

وعن نتائج منتخبنا في السنوات الأخيرة والتي جعلته يحتل المركز الأخير وآخرها في «أولمبياد الدمام»، أكد أن «أبيض الطائرة» هو خلاصة العمل الميداني والمسابقات فإذا لم تحل المشكلة من الأساس يبقى الوضع على ما هو عليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا