• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جي إل سي 2016 »جائزة للفائز في السحب المخصص للجمهور

55 سيارة مرسيدس في خدمة بطولة «إتش أس بي سي» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة الإمارات للسيارات الموزع الرسمي لسيارات مرسيديس بنز في أبوظبي وإحدى شركات مجموعة الفهيم، رعايتها بطولة أبوظبي «إتش أس بي سي» للجولف التي تقام في الفترة 21 إلى 24 يناير المقبل.

ويعطي انضمام الإمارات للسيارات لكل من بنك «إتش أس بي سي» ومجلس أبوظبي الرياضي في دعم ورعاية هذه البطولة، زخماً كبيراً وبعداً جديداً يعزز من فرص نجاح هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه أبوظبي سنوياً.

وبصفتها الراعي الرسمي لسيارات البطولة، ستقدم شركة الإمارات 55 سيارة مرسيدس بنز «GL» و«GLE» لتكون تحت تصرف منظمي البطولة واللاعبين المشاركين فيها، كما ستقدم الشركة سيارة مرسيدس حديثة كجائزة لأول لاعب في البطولة يدخل الكرة في الحفرة من ضربة واحدة ومن مسافة بعيدة، وسيارة مرسيدس بنز جي إل سي 2016 كجائزة للفائز من السحب المخصص للجمهور، وسيكون الإعلان عن الفائز بالسحب في قرية البطولة باليوم الأخير لهذه البطولة العالمية، كما ستعرض الشركة وفي موقع البطولة أيضا عدداً من سياراتها الجديدة لكي يتمكن الحاضرون من معرفة مميزاتها وصفاتها ومواصفاتها.

ومن جانبه، أثنى عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، على الدور الرائد لمجموعة الفهيم ممثلة بشركة الإمارات للسيارات مرسيدس في رعاية ودعم الرياضة على وجه العموم والبطولات الدولية التي تستضيفها أبوظبي.

وقال: «أصبحت أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة من خلال البطولات الرياضية العالمية المتنوعة التي تستضيفها، لافتاً إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة الإمارات للسيارات والتي ساهمت في رعاية ودعم العديد من البطولات الدولية وكان آخرها بطولة طواف أبوظبي».

وأشار العواني إلى أن حضور شعار مرسيدس بنز ضمن بطولة بهذا الحجم تقام بالتعاون مع البنك الرائد «إتش أس بي سي»، يعد مؤشراً إيجابياً ويعتبر فرصة لتلاقي مجموعة من الأسماء العالمية تحت مظلة أبوظبي، لاسيما وأن البطولة تعتبر من البطولات الأهم التي يدعمها البنك على مستوى العالم، إضافة إلى أن بطولة أبوظبي تحديداً تعد البطولة الأغلى بين البطولات الصحراوية في تاريخ الجولف.

وتمنى العواني أن تثمر هذه الشراكة عن بطولة ناجحة وأن تحقق الأهداف التي وضعت من قبل الشركاء، مشيراً إلى أن هذه البطولة ستكون محط أنظار العالم، خاصة وأنها ستشهد مشاركة نخبة من لاعبي الجولف ومجموعة من المصنفين الأوائل في العالم أمثال روري ماكلروي وريكي فاولر وجوردن سبيث.

من جانبه، قال فرانك برنتالر الرئيس التنفيذي لقسم المركبات في مجموعة الفهيم: «نستعد لنكون جزءًا من بطولة أبوظبي إتش أس بي سي للجولف، هذه البطولة المتميزة على مستوى العالم وتعد حدثاً سنوياً ثابتاً على خريطة وروزنامة أبوظبي الرياضية وتستقطب أبرز وافضل لاعبي ونجوم الجولف العالميين، ونحن أيضا سنكون مواكبين وحاضرين بقوة طوال أيام البطولة عبر تقديم وعرض أحدث سيارات وموديلات مرسيدس -بنز التي تتميز بالجودة والفخامة والمواصفات المتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا