• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دولية فزاع للقوس والسهم .. استعدادات في الذروة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق ‬بطولة ‬فزاع ‬الدولية ‬الثانية ‬للقوس ‬والسهم ‬لذوي ‬الإعاقة ‬13 ‬يناير ‬المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي و‬بتنظيم ‬وإشراف ‬نادي ‬دبي ‬للمعاقين ‬ومركز ‬حمدان ‬بن ‬محمد ‬لإحياء ‬التراث، ‬بالتعاون ‬مع ‬الهيئة ‬العامة ‬للشباب ‬والرياضة، ‬ومجلس ‬دبي ‬الرياضي ‬واللجنة ‬البارالمبية.

وقال ماجد عبدالله العصيمي مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة: «تأتي النسخة الثانية للبطولة، استكمالاً للأحداث الرياضية العالمية التي تتميز باستضافتها دبي والإمارات بصفة عامة، وضمن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نحو الاهتمام بشريحة المعاقين والارتقاء بأنشطتهم إلى المستويات العالمية، وتعكس زيادة أعداد الدول المشاركة هذا العام، السمعة الطيبة التي حققتها البطولة العام الماضي».

وأضاف: «أتمنى التوفيق لكافة المشاركين من جميع الدول بشكلٍ عام، ولمنتخبنا الوطني، بشكلٍ خاص، وأتمنى أن تحقق البطولة الأهداف المنشودة وتسهم في رفع مستوى لاعبينا، مع توفير الفرصة لهم للاحتكاك الدولي وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد للمنافسة بقوة على المراكز الأولى».

وأكد العصيمي أن اللجنة المنظمة تسعى بالوصول بالبطولات، إلى مستويات غير مسبوقة، ليس على المستوى الإقليمي فحسب وإنما على المستوى العالمي أيضاً.

وعلى الصعيد الفني، واصل لاعبو منتخب الإمارات، غلوم بن رحمة ومحمد الشحي، تدريباتهم اليومية بملاعب نادي دبي للمعاقين، استعداداً للبطولة، وتقدموا بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعمه وتشجيعه هذه الرياضة، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد لخوض غمار المنافسة بعد مشاركتهم الناجحة في بطولة آسيا في تايلاند الشهر الماضي، والتي حققوا فيها نتائج متميزة مع نخبة من أفضل لاعبي العالم، والتي كانت خير إعداد لهم، مضيفين أن بطولة فزاع والتي يشارك بها المصنفون الأوائل على العالم، تشجيع جيد لهم وتعطيهم دافعاً قوياً لتحقيق نتائج إيجابية للمنتخب الإماراتي.

وأكد علي رؤوف المدير الفني للقوس والسهم في نادي دبي للمعاقين، استعداد اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية في ظل هذه المنافسة الشرسة على لقب البطولة مع لاعبين وأبطال عالميين، وتقدم بالشكر لمنظمي بطولات فزاع على اهتمامهم بهذه الرياضة والعمل على توفير منافسات دولية قوية للاعبين ما يصب في مصلحة المنتخب لتحقيق إنجازات عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا