• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ستانلي يحافظ على صدارة هدافي الدوري المصري رغم إيقافه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

القاهرة (د ب أ)

احتفظ النيجيري ستانلي أوهايتشو مهاجم فريق وادي دجلة بصدارة هدافي الدوري المصري برصيد 6 أهداف وذلك حتى ختام الجولة التاسعة على الرغم من إيقافه وغيابه عن الجولات الأخيرة للمسابقة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قررت إيقاف ستانلي 4 مباريات عقب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء فريقه أمام المقاصة في الجولة الخامسة بداعي سوء السلوك لاعتدائه على صالح موسى لاعب المقاصة من دون كرة، وانتهت المباراة وقتها بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وأحرز ستانلي هدف فريقه قبل أن يتعادل السيد حمدي للمقاصة.

ويعود ستانلي لصفوف دجلة ابتداء من مباراة أسوان في الجولة الـ 12 للدوري، حيث سيستمر غيابه عن فريق وادي دجلة خلال مباراتي الأهلي وحرس الحدود في الجولتين 10 و11 من المسابقة.

ويعد ستانلي أحد افضل الأفارقة الذين ظهروا في الدوري المصري طوال تاريخه بإشادة الجميع بعدما خطف الأنظار بتألقه عقب انتقاله لدجلة في موسم 2014/‏‏ 2015 لمدة 3 أعوام ونجح في الموسم الحالي في اعتلاء صدارة هدافي المسابقة بعد خمس جولات فقط، وجاء قرار الإيقاف ليوقف مسيرته نحو حلمه الذي أعلن عنه وهو التتويج بلقب هداف الدوري المصري هذا الموسم.

واقترب الغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة بقوة من لقب هداف الدوري المصري في ظل غياب ستانلي، حيث سجل 5 أهداف ويأتي في المركز الثاني خلف النيجيري ستانلي.

ويتقاسم محمود عبد المنعم (كهربا) مهاجم الزمالك، وإيهاب المصري لاعب أسوان، وحسام سلامة وهاني العجيزي لاعبا سموحة وأحمد رؤوف وأحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي، المركز الثالث لترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا