• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خميس إسماعيل يتماثل للشفاء

الجزيرة يجري «بروفة» مواجهة الظفرة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري فريق الجزيرة تدريبه الأساسي اليوم استعداداً للقاء الظفرة بعد غد في الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي. وسيجرب المدرب المواطن علي خميس الجنيبي «بروفة» مواجهة فارس الغربية التي سيعتمد عليها، كما أنه من المنتظر أن يستقر على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في اللقاء.

ومن المرجح أن يعود لاعب الوسط المتميز خميس إسماعيل بعد أن غاب في المباراة الأخيرة أمام الإمارات للإصابة، حيث شهدت الأيام الأخيرة تحسن حالة خميس وزيادة رغبته في المشاركة للمساهمة مع الفريق في تقديم عرض جيد أمام الظفرة مصحوب بنتيجة إيجابية تؤكد استمرارية فخر أبوظبي في الصحوة للخروج نهائياً من الكبوة التي لازمته في أغلب مباريات الجولات الأولى من المسابقة.

وكان الفريق أجرى حصة تدريبية أمس في حضور مسؤولي مجلس إدارة شركة الكرة، وكان العنوان الأبرز في المران هو الحماس، والإصرار على المشاركة في المباراة من كل اللاعبين، وظهر بمستوى متميز كل من سلطان برغش، وبارك يونج، وتياجو نيفيز، وتألق أيضاً الحارس خالد السناني، الذي زاد عن مرماه ببراعة شديدة، وأنقذ عدة كرات خطيرة.

وكان علي خميس الجنيبي وطاقمه المساعد قد عكفوا في الأيام الأخيرة على متابعة تسجيلات مباريات فريق الظفرة لدراسته بشكل دقيق، ووضع التصور الملائم للتعامل معه بشكل ناجح من أجل إيقاف عناصر خطورته.

من ناحيته أكد أحمد سعيد، المشرف العام على الفريق الأول بالجزيرة أن الحالة المعنوية للاعبين في أعلى مستوياتها، وأن الفوز الأخير على الصقور أعاد لهم الثقة، خصوصاً أنه تحقق في غياب لاعبين مهمين، وبنتيجة كبيرة، مشيراً إلى أن الأمل كبير في التمسك بالإصرار والعزيمة والروح القتالية العالية في لقاء الظفرة، وأن الجزيرة دائماً يثبت أنه بمن حضر، لأنه يملك قاعدة قوية من اللاعبين المميزين في أكاديمية الكرة التي تمد الفريق الأول والمنتخبات بالمواهب المميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا