• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تزامناً مع موسم عطلات الربيع

«طيران الإمارات» تتوقع أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

مع بداية موسم عطلات الربيع، تتوقع طيران الإمارات أعداداً قياسية من المسافرين نهاية الأسبوع الحالي، ابتداءً من يوم غد الأربعاء ، مشيرةً إلى أن أعداد المسافرين الذين يستخدمون المبنى رقم 3 المخصص لرحلات الناقلة، تقدر بما يزيد على 115 ألف مسافر، ومن المتوقع أن تزداد يومي 27 و28 مارس.

وتنصح طيران الإمارات المسافرين على رحلاتها بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد الإقلاع، مع الوضع في الاعتبار الاختناقات المرورية في الطريق. وتفتح كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل ست ساعات من موعد الرحلة، علماً أن في إمكان المسافرين عمل هذه الإجراءات على الكاونترات الكائنة في مواقف السيارات قبل 24 ساعة من موعد الرحلة. كما ينبغي أن يتواجد جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر، وسوف تغلق الكاونترات قبل ساعة واحدة من موعد كل رحلة، ولن يقبل الركاب المتأخرون لضمان إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة.

ومددت طيران الإمارات فترة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت إلى 48 ساعة قبل موعد الإقلاع، وذلك بعد أن كان متاحاً قبل 24 ساعة فقط، وأصبح الآن في وسع العملاء عبر العالم إنجاز إجراءات سفرهم من أجهزتهم المكتبية، أو المحمولة، خلال الفترة من 48- 90 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة.

ويتيح تمديد الفترة الزمنية مزيداً من المرونة أمام العملاء لاختيار مقاعدهم، وتقليل زمن الانتظار في المطارات، حيث سيصلون ومعهم بطاقات الصعود إلى الطائرات، وما عليهم سوى وضع أمتعتهم على كاونتر خاص قبل التوجه إلى مكاتب الهجرة والفحص الأمني.

وبالإضافة إلى خدمات إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، تدير طيران الإمارات كاونترات خاصة في مواقف السيارات على مدار الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا