• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

في إطار حملة التوظيف المتواصلة للمواطنين العُمانيين

41 عُمانياً ينضمون إلى قسم عمليات المطار في «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - عينت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة،41 مواطنًا ومواطنة عُمانية في قسم خدمات الضيوف التابع لعمليات المطار، وذلك في إطار حملة التوظيف المتواصلة للمواطنين العُمانيين والتي أطلقتها الشركة في العام الفائت 2012.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن من مهام موظفي خدمات الضيوف توفير أعلى مستويات الجودة فيما يخص خدمة العملاء للمسافرين على امتداد رحلتهم بما في ذلك خدمات إنهاء إجراءات السفر، والسفر العابر والصعود للطائرة، فضلاً عن أهمية الحفاظ على معايير خدمة العملاء المتفوقة، والتأكد من دقة مواعيد الرحلات بشكل مستمر.

وأضافت: “تشتمل المهام المخصصة لهذه الوظيفة كل ما يتعلق بأنشطة الرحلة، مثل وزن الأمتعة وإتمام الإجراءات المتعلقة بها، وإصدار بطاقات الصعود للطائرة والملصقات الخاصة بالأمتعة، وتخصيص أرقام المقاعد”.

وقال الكابتن ريتشارد هيل، رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران “يسرّنا أن نُرحّب بالمزيد من الشباب العُماني المتحمس في أسرة عمل الاتحاد للطيران، لتولي مهام وكلاء خدمات الضيوف، وكلنا ثقة من أن أسلوبهم الدافئ والودّي في التعامل مع الضيوف سيكون له تأثير إيجابي كبير على انطباع الضيوف منذ لحظة دخولهم المطار ولغاية إقلاع الرحلة.”

بدوره، قال ماهر الريامي، أحد موظفي خدمة الضيوف العُمانيين “تتمتع الاتحاد للطيران بسمعة طيبة عالية داخل المجتمع الإماراتي، فيما يخص دعمها الكبير لموظفيها وإنصافها لهم، وإنني في غاية السعادة بانضمامي للشركة التي تمكّنت من تحقيق إنجازات مهمة خلال فترة زمنية وجيزة.”

وأضاف “يحمل العمل في قسم عمليات المطار الكثير من التحديات إلى جانب المتعة والفائدة، فنحن نتعامل بشكل يومي مع مختلف المواقف الجديدة، التي تتيح لنا تعلّم المزيد من المهارات الضرورية لتوفير خدمة راقية ومميزة للمسافرين.” ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا