• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة

إطلاق النسخة المحدثة من الدليل الإرشادي لقياس رضا المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، النسخة المحدثة من «الدليل الإرشادي لقياس رضا المتعاملين 2015-2016»، الذي تم تطويره وفق رؤية مبتكرة محورها إسعاد المتعاملين والتفاعل مع احتياجاتهم على نحو سريع وسلس يتجاوز توقعاتهم وينسجم مع جهود الحكومة في تطوير خدماتها وتحقيق أعلى درجات رضا وسعادة المتعاملين، وصولاً لتحقيق رؤية الإمارات 2021. جاء ذلك خلال الندوة التعريفية التي عقدها البرنامج بحضور نحو 100 من ممثلي الجهات الاتحادية، تم خلالها شرح أهداف الدليل وسبل تعزيز مستوى الوعي بمحورية المتعامل في عملية تصميم وتقديم الخدمات، وتشجيع الجهات الحكومية على تقديم نوعية مبتكرة من الخدمات عالية الكفاءة والفاعلية وتبني منهجية قياس موحدة ومتسقة وفعالة. وقالت حصة عيسى بوحميد المدير التنفيذي لقطاع تطوير الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء: إن التفوق في تلبية احتياجات المتعاملين ورضاهم عن الخدمات يشكّل المحور الرئيس والمعيار الأول في تقييم عمل الجهات الحكومية ما يحتم الاهتمام بالتفاصيل وتطبيق أفضل الممارسات لبلوغ هذا الهدف. وأضافت أن برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة يسعى بشكل مستمر لتطوير أدواته بما يتلاءم وتوجهات الحكومة لتوفير خدمات مبتكرة تفوق توقعات المتعاملين وتحقق لهم السعادة وتعزيز ركائز التقدّم وتنميتها، وأن تطوير «الدليل الإرشادي لقياس رضا المتعاملين والندوات وورش العمل التعريفية التي ينظمها البرنامج بمشاركة الجهات تندرج في هذا السياق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض