• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب» تنظم ندوة «الفرانشايز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

نظمت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، بالتعاون مع منتدى رواد الأعمال بدبي، ندوة حول حقوق الامتياز «الفرانشايز»، بهدف توعية أصحاب الأعمال الراغبين في الدخول في مجال حقوق الامتياز وتعريفهم بمفهومه ومميزاته. حضر الندوة يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، ومحمد الشرهان عضو اللجنة العليا للمؤسسة، وعبد الصاحب السجواني أمين سر منتدى رواد الأعمال بدبي، إضافة إلى أصحاب الأعمال أعضاء المؤسسة. ورحب رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب بالحضور، وأعرب عن شكره لهم لتلبيتهم الدعوة، واستعرض الدور الحيوي الذي تقوم به دولة الإمارات في مجال حقوق الامتياز، وشدد على ضرورة استفادة أصحاب الأعمال الشباب من التطور الاقتصادي الذي تشهده الدولة.

وأكد أن مؤسسة سعود تدعم أصحاب الأعمال في تحقيق أهدافهم، من خلال تهيئتهم لتلبية متطلبات التنمية. قدم الندوة عمر الهزاع، نائب الرئيس مدير تطوير المشاريع في جمعية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحقوق الامتياز «منافع»، واستعرض تعريف مفهوم الفرانشايز والشروط والاتفاقيات المتعلقة به، موضحاً حجم الاستثمار في حقوق الامتياز في المنطقة، ونسبة النمو الكبيرة في هذا القطاع، ومميزات الاستثمار في مجال الفرانشايز، وشروط الجاهزية للدخول في المجال، وكيفية اختيار الفرانشايز المناسب.

استضافت الندوة شيخة حسين إحدى عضوات المؤسسة، وصاحبة أحد المشروعات وأحد العلامات التجارية التي تمنح حقوق الامتياز، والتي استعرضت التجربة التي خاضتها حتى حصلت على حق الامتياز لمشروعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض