• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الرابع بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

افتتح العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أمس فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع للعام 2015 التي نظمته إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة بمركز شباب الشارقة تحت شعار «معا لتحقيق الإصلاح» ويستمر حتى 23 من ديسمبر الجاري.. وذلك ضمن احتفالات وزارة الداخلية بهذه المناسبة.

حضر الافتتاح الدكتور عزيز بن فرحان العنزي مدير مركز الدعوة والإرشاد بدبي وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالقيادة العامة لشرطة الشارقة إلى جانب عدد من الشركاء الاستراتيجيين والداعمين للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وألقى العميد سيف الزري الشامسي كلمة أعرب فيها عن تقديره لجميع المبادرات الخيرية والإنسانية التي تصب في دعم جهود الإصلاح ورعاية نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية لأسرهم.

وأشاد بالدور الذي تضطلع به الإدارة العامة للمؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة في مجال الإصلاح والتأهيل من خلال العمل على تعزيز السلوك الإيجابي للنزلاء والحد من السلوك السلبي، بالإضافة إلى دورها في عملية إيواء المحكوم عليهم طول مدة حكمهم والعمل على تقويمهم وتأهيلهم من خلال البرامج التأهيلية والتثقيفية والنفسية ليصبحوا أعضاء صالحين في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض