• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

الخارجية تفتتح مركز تأشيرات جديداً في بنجلاديش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

دكا (وام)

افتتح سعيد بن حجر الشحي سفير الدولة لدى جمهورية بنجلاديش القسم القنصلي والمركز الرابع لإصدار التأشيرات خارج دولة الإمارات وذلك بالعاصمة البنغالية دكا.

وحضر الافتتاح شهريار عالم وزير الدولة للشؤون الخارجية في بنجلاديش وأحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية وعدد من السفراء وكبار المسؤولين ببنجلاديش.

وأعرب سعيد بن حجر الشحي في كلمته الافتتاحية بمناسبة تدشين المركز عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد أن تدشين القسم القنصلي ومركز إصدار التأشيرات لدولة الإمارات في دكا يعتبر لحظة مهمة وتاريخية في العلاقات الثنائية بين البلدين. من جانبه قال أحمد الهام الظاهري: إن مركز التأشيرات الجديد يستوعب أكثر من 600 مراجع يومياً، وسيشمل التأكد من صحة جواز السفر الأصلي ومسح البيانات البيوميتيرية «بصمة العين - البصمة العشرية - بصمة الوجه» والفحوصات الطبية المسبقة من خلال 34 مركزاً صحياً في بنجلاديش معتمدة من وزارة الصحة في دولة الإمارات، وذلك لعدم دخول أشخاص يحملون الأمراض المعدية، إضافة إلى تجنب تكلفة الاستقدام والحجر الصحي والترحيل وتحسين مستوى خدمة العملاء من خلال تقديم خدمات قنصلية متميزة حسب المعايير العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض