• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تدشين مبادرة أبطال الغد وتوقيع اتفاقية مع «التقنية العليا»

ندوة عالمية لباتيستوتا في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يعقد في العاشرة والنصف صباح اليوم في القاعة الذهبية بنادي أبوظبي الرياضي مؤتمر صحفي لمجلس أبوظبي للتعليم ومجلس أبوظبي الرياضي للإعلان عن تدشين مبادرة أبطال الغد المدرسية، بحضور معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

كما ستشهد قاعة كريستال في فندق سوفتيل كورنيش أبوظبي في الحادية عشرة الندوة العالمية للنجم الأرجنتيني جابريل باتيستوتا والتي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور لاعبي أندية أبوظبي لكرة القدم الخمسة «العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة».

وسيتطرق باتيستوتا إلى العديد من المحاور خلال الندوة لنقل المعرفة عن مسيرته منذ البدايات وكيف استطاع التحول من لاعب كرة سلة إلى لاعب كرة قدم وعلى عكس التوقعات رسم اسمه على صفحات كرة القدم بأحرف من ذهب، كما سيتناول المسؤولية التي يجب أن يحملها اللاعب قبيل الاحتراف وخلال احترافه وحتى بعد اعتزاله اللعب، وسيتحدث عن ضرورة أن يكون لدى كل لاعب خطة واستراتيجية واضحة يسير عليها لكي يتمكن من تحقيق أهدافه الواضحة.

وفي الواحدة والنصف ظهرا يبرم مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون مع كليات التقنية العليا في فندق سوفتيل كورنيش أبوظبي، لتعزيز شراكاته مع المؤسسات التعليمية والهيئات الحكومية، بما يخدم مصلحة تطور وتقدم القطاع الرياضي.

في المقابل ستعقد أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بمقرها مؤتمر صحفي في الثالثة ظهر اليوم للإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع اتحاد المبارزة.

وسيشهد نادي أبوظبي الرياضي في تمام الثامنة مساء انطلاق منافسات النسخة الأولى لكأس أبوظبي للبادل تنس والتي تستمر حتى فبراير 28 مارس المقبل، في إطار حرص مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع نادي أبوظبي الرياضي لنشر ثقافة اللعبة وتنمية حضورها بين الألعاب الأخرى، ورفع نسبة ممارسيها بصورة أكبر.

وتقام البطولة على ملاعب نادي أبوظبي الرياضي برعاية تسويقية من شركة اداس وفارلون، وسط مشاركة متوقعة من جانب 20 فريقا مقسمين على ثلاث فئات، حيث تضم الفئة الأولى «محترفين» والثانية «متوسط»، فيما تضم الثالثة «مبتدئين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا