• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يلتحق بفريق يشارك في «الآسيوية»

ديوب: مباراة الجزيرة المقبلة ختام مشواري مع الظفرة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشف السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم فريق الظفرة أن مباراته أمام الجزيرة ضمن الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، ستكون الأخيرة له مع فارس الغربية بعد خمسة مواسم ناجحة قضاها في المنطقة الغربية.

وأكد ديوب أن مباراة الجولة المقبلة ستكون توديعية، حيث سيعمل كل ما في وسعه من أجل قيادة فريقه إلى الفوز حتى يغادر وهو مرتاح البال بعد أن يصل الظفرة إلى النقطة الـ12 ويكون قريباً من بقية الفرق الأخرى وبالحظوظ نفسها تقريباً في البقاء.

أما عن وجهته المقبلة، فكشف أنها ستكون إما في دبي أو أبوظبي، وذلك بعد أن تلقى العديد من العروض، لكن الاختيار انحصر بين فريقين على أن يتم خلال الأسبوع المقبل حسم القرار الأخير.

وأشار ديوب إلى أنه يبحث عن تجربة جديدة ينافس خلالها من أجل الألقاب والبطولات، ويلعب مسابقة دوري أبطال آسيا، كاشفاً عن رغبته القوية في تحقيق الأهداف التي جاء من أجلها إلى الدوري الإماراتي وذلك بالحصول على كؤوس وبطولات، وقال: «أعرف حقيقة إمكانياتي وقدراتي الفنية، وفريق الظفرة لا يلبي طموحاتي المستقبلية، لذلك أرغب في الانتقال إلى فريق آخر ينافس على البطولات ويشارك في مسابقات قارية».

وكشف ديوب أن مفاوضات الانتقال إلى فريق آخر انطلقت قبل أربعة أشهر، وأن الأمور وصلت إلى مستوى متقدم بفضل جدية العروض المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا