• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الاتفاق يكتسح محسن جيلاني ويحل وصيفاً

الوحدة يطيح النصر ويحلق بلقب «دولية الصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حلق الوحدة بلقب بطولته الدولية الثانية لكرة قدم الصالات التي اختتمت أمس الأول بعد فوزه على النصر السعودي (3 2)، بينما فاز الاتفاق السعودي على محسن جيلاني الباكستاني (17 5) أمس الأول في الجولة الثالثة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في صالة نادي التراث في أبوظبي، وحل الاتفاق ثانياً وجاء النصر ثالثاً، بينما ذهب المركز الأخير للفريق الباكستاني بدون رصيد من النقاط، ونال سالم سعيد (الوحدة) جائزة أحسن حارس، وإيهاب السعد (النصر) جائزة أفضل لاعب.

وتوج خالد عوض رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، وخالد الرشيدان أمين عام نادي النصر أصحاب المراكز الأولى في ختام البطولة، وسط احتفالات العنابي باللقب، الذي كان قد ذهب في نسخته الأولى إلى المقاصة المصري.

ونجح الوحدة في قلب تأخره أمام النصر بهدف إلى الفوز 3 2 بعد مباراة قوية، شهدت ندية وقوة في الأداء من الطرفين، ويدين أصحاب السعادة للحارس سالم سعيد الذي تألق بشكل لافت وكان نجم المباراة الأول، بتمكنه من إنفاذ مرماه من جملة من المحاولات النصراوية الخطيرة.

وأحرز للعنابي أحمد خليل هدفين ومحمد الملا، بينما سجل للنصر إيهاب السعد وعمر الحميدان.

وفي المباراة الثانية حقق الاتفاق فوزاً عريضاً على محسن جيلاني 19 5، وحضرت المفاجأة في البداية عندما تقدم الفريق الباكستاني بالهدف الأول، بعد طرد حارس الاتفاق، ثم طرد لاحقاً محمد فياز قائد محسن جيلاني، وسجل للاتفاق علي النمر (8 أهداف) ويحيى الشهري (5) وهدف لكل من سمير هبه وأحمد الفقي وفهد الشيخ وإبراهيم عسيري، وجاء ت أهداف الفريق الباكستاني عبر نور محمد هدفين وجادي كان هدفين وشان نواز هدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا