• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النادي الثاني بعد برشلونة

الشباب يحصل على اعتماد «الفيفا» لمركز الطب الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

تسلم نادي الشباب ومستشفى القرهود في دبي أمس شهادة اعتماد التميز الطبي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وذلك في حفل رسمي أقيم في فندق جراند حياة، ليصبح بذلك نادي الشباب ثاني نادٍ على مستوى العالم بعد برشلونة الإسباني الذي يملك مركزاً طبياً معتمداً من قبل الفيفا.

وقدم ميشيل دهووج رئيس اللجنة الطبية في الفيفا شهادة الاعتماد إلى سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، وإلى رئيس مجلس إدارة مستشفى القرهود في حضور يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة وعدد من الشخصيات الرياضية المحلية والعالمية، وأقطاب الأسرة الخضراوية.

واعتبر القمزي أن مركز الفيفا للطب الرياضي المتميز مشروع كبير يضاف إلى سلسلة إنجازات رياضة دولة الإمارات ويعزز الريادة على مستوى المنطقة والعالم في امتلاك أحدث المنشآت الرياضية المتطورة.

واعتبر أن الحصول على اعتماد التميز الطبي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والمتمثل في «عيادة الممزر الطبية للرياضة» بالشراكة بين مستشفى القرهود الخاص ونادي الشباب يؤكد الثقة التي تحظى بها الإمارات على مستوى الهيئات والاتحادات الرياضية الدولية، مضيفاً أيضاً أن ترخيص «الفيفا» يؤكد التزام المركز الطبي الرياضي الجديد تطبيق الجودة والتميز في كافة عملياته.

وأضاف أن مستشفى القرهود الخاص يضم نخبة من الأطباء المعتمدين والمؤهلين وذوي الخبرة الذين يعملون في بيئة تحفيزية وبأجهزة طبية متطورة من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية في المركز الطبي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا