• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاز على العين في قمة أبوظبي

صدارة الدوري تجهز «السماوي» للبطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 فبراير 2015

أسامة أحمد (دبي)

عزز بني ياس صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بفوزه على العين 3/صفر ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة التي استضافتها صالة المعهد البترولي مساء أمس الأول، ليضرب الفائز أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث واصل تربعه على القمة بعد أن بلغ حاجز النقطة 42، متفوقاً على العين «الوصيف» بفارق 4 نقاط، عقب فوزه بقمة العاصمة.

وتألق لاعبو بني ياس في مباراة أمس الأول، ما كان له مرود إيجابي على نتائج الفريق في الأشواط الثلاثة، خصوصاً في الشوط الثالث الذي ذهب لمصلحة «السماوي» بفضل تألق الصربي فلادمير ووليد ثاني وسالم الحمودي ومحمد طوريد، حيث أرهق الأول لاعبي المنافس بضرباته الساحقة، فيما نجحت حوائط الصد محمد طوريد وسالم الحمودي، وفي الدفاع حسن العطاس الليبرو وهاني عبدالله.

وقاد الصربي بوجان مدرب بني ياس الذي خلف مواطنه جوران، فريقه للفوز في جميع المباريات التي أشرف عليها، ولعبت تغييراته وتكتيكه دوراً في حسم قمة أبوظبي، فيما تعد المباراة بروفة قوية لبني ياس الذي يستعد لخوض تحدي النسخة الجديدة للبطولة العربية المقامة بمصر منتصف فبراير الجاري، ضمن المجموعة الأولى التي تضم دار كليب البحريني والعربي القطري والبوشرية اللبناني وكرري نيالا من السودان والساحل الكويتي. وعقب المباراة، هنأ سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني على المستوى الذي ظهر عليه «السماوي» ونجاحه في تعزيز صدارته، مطالباً اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة، خصوصاً أن الفريق سيدافع بجانب الشباب عن الكرة الإماراتية للطائرة، في النسخة الجديدة لبطولة الأندية العربية. علي الجانب الآخر، شهدت مباراة الرمس وحتا التي انتهت بفوز الرمس 3/1، تعرض أحمد سلطان لاعب حتا لحالة إغماء وضيق في التنفس في مشهد حبس أنفاس لاعبي الفريقين والجهازين الفني والإداري بصالة عبد الرحمن بن عوف، ليتم نقله على إثرها إلى المستشفى، حيث بقي حتى استقرت حالته وتعدى مرحلة الخطورة.

وعلمت «الاتحاد» أن بعض الأندية ستخاطب اتحاد اللعبة خلال أيام، للمطالبة بإلزام الأندية التي تقام المباريات على صالاتها بتوفير سيارة إسعاف وطاقم طبي، حتى لا يتكرر ما حدث مع لاعب حتا بالرمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا