• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انتخبت أعضاء رئاسة المجلس الجديد

عمومية «دبي للجودة» تعقد اجتماعها الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت مجموعة دبي للجودة الاجتماع الدوري للجمعية العمومية وانتخبت أعضاء مجلس الإدارة الجديد للفترة 2016-2018، يوم 15 ديسمبر 2015 بفندق «لي ميريديان دبي»، مختتمة إنجازاتها المتميزة التي حققتها خلال العام الجاري.

وشهد الاجتماع الدوري للجمعية العمومية للمجموعة استعراض أهم الإنجازات والنشاطات التي قامت بها المجموعة في ختام السنة المالية 2015، كما شهد الاجتماع انتخاب أعضاء رئاسة المجلس الجديد من المنظمات الأعضاء المشاركة في المجموعة وذلك وفقا لدستور مجموعة دبي للجودة. وركز الاجتماع السنوي للمجموعة على الهدف الجديد للمجموعة وهو دمج «التعلم» وتوظيف الابتكار في تحقيق التنمية والتقدم في المجتمع.

واتبعت مجموعة دبي للجودة نهجا عمليا لتعزيز ثقافة الابتكار وتعزيز القدرة التنافسية لمجتمع الأعمال من خلال إقامة المؤتمرات والندوات والورش التدريبية ومراسم تكريم الفائزين بجوائز المجموعة التي جرت خلال عام 2015، لتشهد على مدى التفاني في أداء المجموعة تجاه تنفيذ رؤية الحكومة، منها على سبيل المثال الدورة الـ 12 لجائزة الإمارات للسيدات، ومؤتمر وجائزة أفكار عربية العاشر، والندوة الـ7 للتحسين المستمر والابتكار، ومؤتمر وجائزة أفكار الإمارات والعديد من الأحداث المرموقة التي استضافتها المجموعة.

وقال د. يوسف الأكرف، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، إن «الإبداع هو المفتاح لمنظمة متطورة ومنتجة، وإذا لم نقدم على تجارب واعتماد أساليب جديدة، فإننا نحرم أنفسنا من التقدم والتطور المستمر»، وسلط الضوء أيضا على أن مجموعة دبي للجودة فخورة بأن تكون جزءا من الأسبوع الوطني للابتكار في الدولة، مضيفا «نحن نخطط للعمل على مبادرات أفضل وأكبر في العام المقبل».

وعبرت فاطمة المهيري رئيسة مجلس الإدارة الجديدة عن سعادتها قائلة «أنا ممتنة لمجموعة دبي للجودة لتعييني واختياري وتحميلي مسؤولية جديدة في السنوات القادمة لتنفيذ مشاريع جديدة وفعالة وسأظل ملتزمة بذلك حتي تكون المجموعة مركزا لتبادل جميع المواضيع المتعلقة بالجودة والتميز لقطاع الأعمال».

وفي الختام تم إعلان أسماء الفائزين بالانتخابات لمجلس الإدارة الجديد لعام 2016-2018 وهم: رئيس مجلس الإدارة‏ فاطمة المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة‏ أحمد الملا، أمين عام ‏ فريال توكل، مدير المالية يونيكريشنان سوكوماران، أعضاء مجلس الإدارة‏ عواطف الحوسني، وحسن عمر، ومحمد المطوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا