• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الكويتي يوسف أحرز جائزة الشارقة الكبرى

الملا يهدي سكاي دايف «وصافة مونديال» الدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

حلق الكويتي يوسف عبدالرزاق بلقبي بطولة العالم للدراجات المائية والشارقة الكبرى في فئة المنافسات المشتركة، التي اختتمت مساء أمس الأول ببحيرة خالد في ختام أسبوع الشارقة للبطولات العالمية، فيما فاز راشد الملا متسابق الإمارات وسكاي دايف دبي بوصافة جائزة الشارقة الكبرى في فئة العروض الحرة، ويعد الكويتي عبد الرزاق الخليجي الوحيد الذي يفوز بلقب «المونديال» في هذه التظاهرة البحرية.

وأهدى راشد الملا متسابق سكاي دايف دبي لقب الوصافة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، مشيراً إلى أن الفوز يضاعف من مسؤوليته خلال المرحلة المقبلة من أجل السير على الدرب نفسه وبالتالي تحقيق إنجاز جديد للدولة في رياضة الدراجات المائية.

حضر الجولة الختامية لبطولة العالم للدراجات المائية وجائزة الشارقة الكبرى 2015 خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وعلي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وسان جيرمانو المروج العالمي لسباقات الزوارق السريعة.

وكانت نتائج جولة الشارقة الكبرى 2015 قد أسفرت عن فوز البرتغال بالمركز الأول في فئة السيدات، فيما ذهب المركز الأول في فئة الرجال إلى النمسا بينما ابتسم لقب فئة العروض الحرة إلى سلوفينيا.

فيما فازت فرنسا بلقب «المونديال» في فئة السيدات، بينما حصلت النمسا على اللقب العالمي في منافسات الرجال، وكان المركز الأول في مسابقة المنافسات العروض الحرة من نصيب سلوفينيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا